جار التحميل...

°C,
للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا

السعودية تعلق مؤقتاً دخول مواطنين من 20 دولة اعتباراً من 3 فبراير

February 02, 2021 / 10:37 PM
أعلنت المملكة العربية السعودية الثلاثاء، تعليق دخول مواطنين من 20 دولة إلى المملكة باستثناء الدبلوماسيين والمواطنين السعوديين والممارسين الصحيين وعائلاتهم، اعتباراً من مساء الأربعاء 3 فبراير، وذلك للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا.
 الشارقة 24- واس:

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، أنه تقرر تعليق دخول مواطنين من 20 دولة إلى المملكة باستثناء الدبلوماسيين والمواطنين السعوديين والممارسين الصحيين وعائلاتهم، وذلك وفقاً للإجراءات الوقائية والاحترازية الموصي بها من قبل الجهات الصحية وفي إطار جهودها الحثيثة للسيطرة على فيروس كورونا. 

ويشمل الحظر المؤقت الذي يسري اعتباراً من الثالث من فبراير الجاري القادمين من الأرجنتين والإمارات وألمانيا والولايات المتحدة الأميركية وإندونيسيا، وإيرلندا وإيطاليا وباكستان والبرازيل البرتغال والمملكة المتحدة وتركيا، وجنوب أفريقيا والسويد وسويسرا وفرنسا ولبنان ومصر والهند واليابان، ويشمل ذلك القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من تلك الدول خلال الـ 14 يوماً السابقة لطلب الدخول إلى المملكة.

ويكون دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها أو الذين مروا منهم بأي من تلك الدول خلال الـ 14 يوماً السابقة لعودتهم إلى المملكة؛ وفق الإجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة.
February 02, 2021 / 10:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.