جار التحميل...

°C,
بعنوان "القيادة الإيجابية في الأوقات غير المستقرة"

بنظام التدريب عن بعد..."موارد الشارقة" تنفذ برنامجاً تأسيسياً

January 21, 2021 / 1:25 PM
بنظام التدريب عن بعد، تنفذ دائرة الموارد البشرية بالشارقة البرنامج التأسيسي "القيادة الإيجابية في الأوقات غير المستقرة"، مستهدفاً كافة المستويات الوظيفية.
الشارقة 24:

تنفذ دائرة الموارد البشرية بالشارقة البرنامج التأسيسي "القيادة الإيجابية في الأوقات غير المستقرة" بنظام التدريب عن بعد، مستهدفاً كافة المستويات الوظيفية، حيث يعقد البرنامج بتقنية التدريب الافتراضي عبر برنامج مايكروسوفت تيمز، وسيحصل المتدربون بعد اجتيازه على شهادة برنامج تدريبي، وسيتم إدراجه في نظام التدريب الإلكتروني الخاص بالموظف.

وقد شهد الترشيح للبرنامج إقبالاً كبيراً من موظفي الحكومة من مختلف الجهات والمؤسسات بكافة مدن الإمارة في الشارقة والمنطقة الوسطى والشرقية، وذلك فور الإعلان عن البرنامج ضمن خطة الدائرة للبرامج التدريبية والتأسيسية لشهر يناير الجاري.

ويتناول البرنامج العديد من المحاور الهامة أبرزها التعرف على طرق وأساليب إدارة وتطوير الذات بإيجابية، والتفكير الإيجابي والتخطيط والتنظيم الشخصي، والتعرف على معايير تحقيق الإيجابية الذاتية، وإنشاء استراتيجيات التواصل المرنة والمؤثرة، وزيادة وتطوير آليات الاستجابة السريعة في الأوقات غير المستقرة.

كما يمكن البرنامج المتدرب من القدرة على التنبؤ بالتحديات والتكيف معها بمرونة، وممارسة القيادة الإيجابية في الأوقات غير المستقرة، والتدرب على طرق التقييم الذاتي لتطوير القدرات وتغيير السلوكيات.

ويركز على جدارة القيادة الفعالة المرنة في صياغة الخطط من خلال تفعيل القدرات الإبداعية والابتكارية لمواجهة المواقف الصعبة والأزمات. ويتناول كذلك القيادة بالذكاء العاطفي اللازم في سياق المواقف.

وتنفذ الدائرة برامجها ضمن منظومة التدريب بتقنيات التدريب عن بعد عبر بيئة إلكترونية تفاعلية متكاملة. وتحرص على تزويد كافة موظفي الحكومة برؤى سباقة في جميع الاستراتيجيات والشؤون التي تخدم المستقبل والتوجهات الحديثة.


January 21, 2021 / 1:25 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.