جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع مع كهرباء الشارقة

مجلس دبا الحصن يبحث مختلف احتياجات أهالي المدينة

January 21, 2021 / 8:56 AM
جانب من الاجتماع
بحث مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة مختلف احتياجات أهالي المدينة من خدمات الطاقة مع القائمين على فرع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في مقره بخورفكان .
الشارقة 24:

استعرض مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة مختلف احتياجات أهالي المدينة من خدمات الطاقة مع القائمين على فرع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في مقره بخورفكان .

وجرى خلال الاجتماع التطرق إلى عدد من الموضوعات التي تمثل مطلباً لدى عدد من الأهالي في مختلف الأحياء السكانية في مدينة دبا الحصن .

حضر الاجتماع الذي عقد صباح الأربعاء من قبل مجلس مدينة دبا الحصن محمد حسن الظهوري نائب الرئيس ومحمد أحمد بن يعروف عضو المجلس وخلفان خليفة الصريم مسؤول المجلس ومحمد إبراهيم الشرقي الموظف بالمجلس.

فيما استقبل مدير فرع الهيئة والكائن في خورفكان أحمد محمد حسين الملا ورئيس قسم المالية والحسابات عبد الله سالم مسلم والمهندس في قسم شعبة الإنارة والطرق عبد الله عمر عبد الله.

وبعد الترحيب من كلا الجانبين وفي بداية الاجتماع تم استعراض أوجه التعاون والتنسيق مع مجلس مدينة دبا الحصن وفرع الهيئة في المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة بهدف الوقوف على مختلف احتياجات الأهالي وحاجاتهم الدائمة لخدمات الهيئة .



January 21, 2021 / 8:56 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.