جار التحميل...

°C,
بهدف تمكين طلاب الاتصال

طارق علاي: توقيع اتفاقية تدريب مع الجامعة القاسمية بالشارقة

January 21, 2021 / 3:06 PM
وقع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة والجامعة القاسمية اتفاقية تدريب، وذلك انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز علاقات الشراكة القائمة بينهما بشكل فعال.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

وقع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة والجامعة القاسمية اتفاقية تدريب وذلك انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز علاقات الشراكة القائمة بينهما بشكل فعال وتعزيز التعاون لتحقيق الأهداف الاستراتيجية وفق رؤى دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة إمارة الشارقة.

وقع الاتفاقية طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والأستاذ الدكتور عواد حسين الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، وعميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الشارقة.

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" قال طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة: إن اتفاقية التدريب مع الجامعة القاسمية جاءت وفقاً لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تعزيز وتطوير الكوادر الطلابية في إمارة الشارقة. 

وعبر علاي عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً على وجود العديد من الدورات المشتركة بين الطرفين، إضافة إلى إشراك الطلاب في مختلف الفعاليات التي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، متمنياً التوفيق لجميع الطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
January 21, 2021 / 3:06 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.