جار التحميل...

°C,
بهدف تقديم خدمات مميزة لذوي الإعاقة

تجديد مذكرة التفاهم بين "الشارقة للخدمات الإنسانية" ونادي الذيد

January 12, 2021 / 6:30 PM
خلال التوقيع على تجديد المذكرة
وقّعت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ومجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، على تجديد مذكرة التفاهم بين فرع المدينة في المنطقة الوسطى والنادي، بهدف تقديم خدمات مميزة للأشخاص ذوي الإعاقة وتحقيق تعاون مثمر بين الطرفين لتطوير الخدمات الرياضية والأنشطة المجتمعية.
الشارقة 24:

قامت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ومجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي بالتوقيع على تجديد مذكرة التفاهم بين فرع المدينة في المنطقة الوسطى والنادي، بهدف تقديم خدمات مميزة للأشخاص ذوي الإعاقة وتحقيق تعاون مثمر بين الطرفين لتطوير الخدمات الرياضية والأنشطة المجتمعية.

وقع عن المدينة منى عبد الكريم اليافعي مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، فيما وقع عن نادي الذيد الثقافي الرياضي سالم محمد بن هويدن.

وبموجب المذكرة يلتزم الطرفان بدعم الحملات الإعلامية المشتركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرسمية المعتمدة لديهما وتشجيع موظفي الطرفين على العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية في الأنشطة والفعاليات المنظمة، بالإضافة إلى التعاون في تنفيذ برنامج الدمج الرياضي عبر مشاركة طلبة المدينة ذوي الإعاقة مع لاعبي النادي في الرياضات الموحدة ضمن الأولمبياد الخاص في ضوء الإمكانيات المتوفرة للطرفين.

وأكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن التعاون مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية مكسبٌ لأيّ جهةٍ لأنّ التاريخ المشرف لهذه المؤسسة الحافل بالإنجاز وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة يتحدث عن نفسه.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى استعداد النادي الدائم لاستقبال طلاب المدينة في مختلف الأنشطة الرياضية بالتنسيق مع المدينة وإتاحة استخدام مرافق النادي للأشخاص ذوي الإعاقة والحرص على عملية الدمج المجتمعي.

من جهتها، اشادت منى عبد الكريم بالتعاون القائم بين الجانبين معربة عن أملها بمزيد من الذي يسهم في تطوير الخدمات الرياضية والترفيهية والاجتماعية للأشخاص ذوي الإعاقة.

وقالت إن مجال التعاون بين الجانبين سيشهد مستقبلاً تشكيل فريق رياضي مدمج من الأشخاص الصم والسامعين بإذن الله ولن يقتصر التعاون على الرياضة وحسب بل سيشمل سهولة الوصول والتوعية المجتمعية التي من شأنها دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بالشكل الأمثل والمساهمة في تحسين جودة حياتهم بما ينسجم مع أفضل الممارسات العالمية. 
January 12, 2021 / 6:30 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.