جار التحميل...
الشارقة 24 - محمود علي:
أعلنت إدارة الإعلام والاتصال المؤسسي بنادي الشارقة، عن تدشين حملة إعلامية شاملة، برئاسة سالم علي بن درويش، لقصة نجاح كرة اليد بالنادي، ومسيرة فريق الرجال، المتوّج بكأس آسيا للأندية الأبطال لكرة اليد 2024 للمرة الأولى في تاريخ اللُعبة، وممثل دولة الإمارات العربية المتحدة وقارة آسيا في بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب 2025"، وصاحب الرقم القياسي لأكثر الأندية الإماراتية حصداً للألقاب المحلية والخارجية برصيد 50 بطولة متنوعة.
وتهدف الحملة، إلى إلقاء الضوء على مشروع نادي الشارقة في كرة اليد منذ تدشين اللُعبة تاريخياً وحتى الآن، وسيتم خلال الحملة، طرح أسباب تفوق فريق الشارقة وطريقة تكوين وإدارة هذا المشروع الناجح، لتقديمه نموذجاً ملهماً للرأي العام والشارع الرياضي، كما تستمر الحملة، بتغطية معسكر الفريق بجمهورية مصر العربية ومشاركته في البطولة، خلال الفترة من 26 سبتمبر الجاري إلى 2 أكتوبر المقبل.
وأكد سالم علي بن درويش، أن الحملة الإعلامية تشمل إنتاج برنامج بودكاست، بعنوان "الطريق للمونديال"، بالتعاون مع مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، لتوثيق رحلة نجاح كرة اليد الشرقاوية، إضافةً لنشر العديد من الفقرات والمواد الإعلامية المتنوعة والمتميزة على حسابات التواصل الاجتماعي لنادي الشارقة، وبالتعاون في نشرها مع شبكة "سبورت فور أوول" الإخبارية الرياضية.