جار التحميل...
الشارقة 24 - أماني النقبي:
أفادت أمل الحوسني، رئيس قسم الإعلام والتسويق في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بأن فعالية "صغيرنا الشيف المبدع"، هي من أبرز المبادرات الجديدة التي تنظمها الغرفة ضمن فعاليات النسخة الـ35 من مهرجان "رمضان الشارقة"، مشيرة إلى أن المبادرة تسعى إلى تعزيز الروابط الأسرية والاجتماعية، من خلال توفير أجواء مليئة بالمرح والتفاعل.
جاء ذلك، خلال انطلاق المسابقة، بحضور سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة في "مول 06" بالشارقة، حيث شهدت إقبالاً واسعاً من الأطفال وأسرهم والزوّار، مما أضفى أجواءً من الحماس والتشجيع.
وأكدت الحوسني، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، حرص الغرفة على تنظيم مثل هذه الفعاليات المبتكرة التي تساهم في تعزيز التفاعل المجتمعي، ودعم الإبداع لدى الأطفال، وزيادة ثقتهم بأنفسهم ومهاراتهم، بالإضافة إلى ترسيخ الهوية المؤسسية للغرفة والمهرجان.
وأشادت رئيس قسم الإعلام والتسويق في غرفة الشارقة، بمساهمة الصغار في التنظيم والتقديم والتطوع والتحكيم، مما يعكس حبهم للمبادرة، والمشاركة المجتمعية.
وشارك الطفل سعود أحمد الكعبي، والطفلة سارة إبراهيم الحوسني، في لجنة تحكيم مسابقة "صغيرنا الشيف المبدع"، حيث نوه الكعبي، إلى أن هناك ثلاثة معايير لتقييم المسابقة في كل جولة كالالتزام بالوقت، والنظافة، وطريقة التحضير، والتي تحدد النتيجة النهائية للفائزين بالمراكز الأولى، مشيداً بإبداع جميع المتسابقين في تقديم أطباق البيتزا بلمسة خاصة.