بهدف تحفيز التفكير الإبداعي لدى الطلبة، ومنحهم فرصة لتطبيق أفكارهم في سوق العمل، أطلقت كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة بالتعاون مع مجموعة محمد هلال الدورة الثانية من مسابقة "مدى- "Mada، حيث توفر المبادرة تجربة تسويقية عملية للطلبة، مما يتيح لهم استخدام مهاراتهم الإبداعية واكتساب الخبرة العملية في التسويق للعلامة التجارية "خلطات"، كما تقدم للمسابقة 74 مجموعة يمثلون 16 جامعة من مختلف جامعات الدولة.
لشارقة 24
أطلقت كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة بالتعاون مع مجموعة محمد هلال الدورة الثانية من مسابقة "مدى- "Mada، وتهدف المسابقة إلى توفير تجربة تسويقية عملية للطلبة من مختلف الجامعات في الدولة، مما يتيح لهم استخدام مهاراتهم الإبداعية واكتساب الخبرة العملية في التسويق للعلامة التجارية "خلطات"، حيث تقدم للمسابقة 74 مجموعة يمثلون 16 جامعة من مختلف جامعات الدولة.
وحضر حفل الإطلاق الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، والدكتور ألحان أوزترك عميد كلية إدارة الأعمال، وممثلين من مجموعة محمد هلال تترأسهم، رشا دحنوس المدير التنفيذي للعلامة التجارية "خلطات" لمجموعة محمد هلال، إلى جانب أعضاء اللجنة المنظمة وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد من طلبة الجامعات بالدولة.
وخلال الحفل، رحب الدكتور صلاح طاهر الحاج بالحضور مشيداً بالتعاون المثمر مع مجموعة محمد هلال، وأكد على أهمية الشراكة بين الجامعة والقطاعات المجتمعية التي من شأنها خدمة المجتمع، بالإضافة إلى تعزيز مهارات الطلبة من خلال التدريب وتعريفهم على الفرص والتحديات.
كما أثنى على فكرة المسابقة التي تهدف إلى تحفيز التفكير الإبداعي لدى الطلبة، ومنحهم فرصة لتطبيق أفكارهم في سوق العمل.
ومن جانبه، وجهه محمد هلال رسالة مصورة عبر خلالها عن شكره لجامعة الشارقة على استضافتها للمسابقة، مشيراً إلى أن المجموعة تؤمن بإمكانات الطلبة وقدرتهم على تقديم أفكار مبتكرة ورؤى جديدة في مجال التسويق للعلامات التجارية. مضيفاً أن الشراكة مع جامعة الشارقة تهدف إلى تمكين الطلبة وإثراء مهاراتهم. مؤكداً على أهمية التسويق في العصر الحالي، وأوضح ضرورة تزويد الطلبة بالمهارات الحديثة في هذا المجال، مع التأكيد على أهمية ربط التعليم الأكاديمي بالحياة العملية واحتياجات سوق العمل.
كما أكد الأستاذ الدكتور إلهان أوزترك على أهمية تزويد الطلبة بأحدث المهارات في استراتيجيات التسويق للعلامة التجارية "خلطات".
ومن جانبها، قدمت الدكتورة نرجس الحاج سالم أستاذ مشارك بكلية إدارة الأعمال ورئيس اللجنة المنظمة، شرحاً مفصلاً عن مراحل المسابقة ومعايير الاختيار والجدول الزمني لها.
وأوضحت أن المسابقة تهدف إلى تسويق العلامة التجارية وستُمنح جوائز مالية تصل إلى 60 ألف درهم إماراتي للمجموعات الفائزة، بالإضافة إلى منحهم الفرصة في تنفيذ خططهم التسويقية على أرض الواقع.