جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أعلن عن تنظيم ورشة عمل في ديسمبر المقبل

برنامج المدن الصحية في الشارقة يستعرض شعاره الجديد ويبحث خطط عمله

28 أكتوبر 2024 / 2:37 PM
أعلن سعادة الدكتور عبد العزيز المهيري رئيس هيئة الشارقة الصحية رئيس اللجنة التنفيذية لتوسيع نطاق برنامج المدن الصحية في إمارة الشارقة، عن اعتماد الشعار الجديد لها من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وكشف على هامش الاجتماع الرابع للجنة، أنه سيتم تنظيم ورشة عمل، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، في ديسمبر المقبل، لافتاً إلى أن الاجتماع استعرض خطط عمل البرنامج خلال الفترة المقبلة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

كشف سعادة الدكتور عبد العزيز المهيري رئيس هيئة الشارقة الصحية رئيس اللجنة التنفيذية لتوسيع نطاق برنامج المدن الصحية في إمارة الشارقة، عن اعتماد الشعار الجديد لها من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشار المهيري، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، على هامش الاجتماع الرابع للجنة في مقر الهيئة، بحضور أعضاء اللجنة من مختلف مؤسسات ودوائر حكومة الشارقة، إلى أن الاجتماع ناقش كذلك شبكة الشارقة للمدن الصحية، التي تم استحداثها من قبل المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، بحيث يكون المظلة الرئيسة لكافة المدن المنضوية تحته، بناءً على توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة.

وأكد رئيس هيئة الشارقة الصحية، أن اللجنة بصدد عمل ورشة عمل، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، في شهر ديسمبر المقبل، بهدف تعزيز مهارات وقدرات المنسقين والفرق العاملة بشأن كيفية تطبيق معايير توسعة نطاق المدن الصحية.

وفي ختام حديثه، توجه المهيري، بالشكر والتقدير لكافة أعضاء اللجنة التنفيذية والتنسيقية وكافة مؤسسات حكومة الشارقة، على جهودهم المبذولة، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.
October 28, 2024 / 2:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.