جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تحقيق تطلعات الشارقة بأن تكون المدينة الصحية الأولى بالمنطقة

"عقاري الشارقة" تعزز نمط الحياة الصحي بين موظفيها وعملائها

27 أكتوبر 2024 / 1:09 PM
"عقاري الشارقة" تعزز نمط الحياة الصحي بين موظفيها وعملائها
download-img
نظمت دائرة التسجيل العقاري في الشارقة، بمقرها بالتعاون مع عدد من المؤسسات الطبية الحكومية والخاصة فعالية صحية تحت شعار "صحتك أولويتنا"، وذلك من منطلق حرصها على العناية بصحة موظفيها وجميع العاملين لديها، وتعزيز الوعي الصحي بينهم، وتوفير الرعاية الصحية المناسبة لهم.
الشارقة 24:

بالتعاون مع عدد من المؤسسات الطبية الحكومية والخاصة، نظمت دائرة التسجيل العقاري في الشارقة، بمقرها فعالية صحية تحت شعار "صحتك أولويتنا"، وذلك من منطلق حرصها على العناية بصحة موظفيها وجميع العاملين لديها، وتعزيز الوعي الصحي بينهم، وتوفير الرعاية الصحية المناسبة لهم.

افتتح الفعالية سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام الدائرة معرض الفحوصات الطبية، بحضور عبد العزيز آل صالح مدير الدائرة، إلى جانب مدراء الإدارات والموظفين، وممثلين عن المؤسسات الطبية المشاركة في الفعالية.

وأكد سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام الدائرة أن «هذه الفعالية تأتي ضمن نشاطات الدائرة لتعزيز جهود الإمارة الرامية لرفع مستوى الوعي الصحي، وتشجيع الموظفين والعملاء وكافة أفراد المجتمع على اتباع عادات صحية تُحافظ على عافيتهم وسلامتهم، والعيش بأسلوب حياة صحي يجمع بين الرفاه النفسي والبدني والاجتماعي لما له من فوائد عديدة تكون نتيجتها النهائية الوقاية من الأمراض، وتعزيز الصحة الجسدية والعقلية والنفسية، وتحسين جودة الحياة بشكل عام بما يحقق تطلعات الإمارة الباسمة بأن تكون المدينة الصحية الأولى بالمنطقة».

وأعرب عبد العزيز الشامسي عن «شكره للمؤسسات والجمعيات الداعمة والمشاركة على الجهود التي قاموا بها لإنجاح هذه الفعالية المهمة، وإسهامهم الإيجابي والبناء في نشر الوعي والثقافة الصحية من خلال هذه الفعالية التي تحرص دائرة التسجيل العقاري بالشارقة على تنظيمها بشكل مستمر نظراً لأهمية نشر الثقافة والمعرفة الصحية بين الموظفين وعملاء الدائرة».

وشهدت الفعالية إقبالاً كبيراً من الموظفين في الدائرة والعملاء الذين استفادوا من الخدمات والفحوصات الطبية المتخصصة والتي شملت فحص قياس نسبة السكر بالدم، وضغط الدم، ومستوى الكوليسترول، والطول والوزن ومعدل كتلة الجسم. كما شملت الفعالية إجراء فحوصات أخرى، إضافة لحملة «نبضك قلب حياتك». واختتمت الفعالية بتكريم الجهات الداعمة والمشاركة تقديراً لجهودها ومساهمتها في إنجاح هذا اليوم الطبي.
 
October 27, 2024 / 1:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.