جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
نظمت ندوة بعنوان "جدران الأمان"

جمعية الاجتماعيين بالشارقة تبحث استراتيجيات مواجهة العنف الأسري

27 أكتوبر 2024 / 10:07 PM
جمعية الاجتماعيين بالشارقة تبحث استراتيجيات مواجهة العنف الأسري
download-img
أقامت جمعية الاجتماعيين ندوة تحت عنوان "جدران الأمان: استراتيجيات مواجهة العنف الأسري"، في نادي الشارقة للشطرنج، مساء السبت، بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين بهذا المجال، بهدف تلاقي الجهود لتعزيز الوعي والحد من العنف الأسري، ما يسهم ببناء مجتمع أكثر أماناً.
الشارقة 24:

نظمت جمعية الاجتماعيين ندوة تحت عنوان "جدران الأمان: استراتيجيات مواجهة العنف الأسري"، في نادي الشارقة للشطرنج، مساء السبت، بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين في هذا المجال.

يأتي تنفيذ الندوة وطرحها للمجتمع، بهدف تلاقي الجهود بين الجمعية وجهات الاختصاص والأسرة، نحو تعزيز الوعي والحد من العنف الأسري، ما يسهم في بناء مجتمع أكثر أماناً واحتراماً لجميع أفراده.

وأقيمت الندوة بحضور أعضاء مجلس الإدارة، الدكتور صلاح المزروعي، نائب رئيس المجلس، والدكتور محمد حمدان بن جرش، عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الثقافية، وعدد من المعنيين والمدعوين.

وافتتحت الندوة بكلمة ترحيبية من الدكتورة هالة الأبلم، عضو مجلس الإدارة، التي أكدت أهمية فتح أبواب الحوار حول العنف الأسري وأبعاده المتعددة، وركزت الندوة على تحليل جذور العنف وتأثيراته النفسية والاجتماعية.

واختتمت الندوة بمجموعة من التوصيات النوعية التي تمخضت عن النقاشات، وأسفرت عن العديد من الآراء التي تسهم في تنمية الجهود نحو خلق وعي مجتمعي للحد من العنف وتلافي أضراره النفسية والأسرية.
October 27, 2024 / 10:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.