جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن الدورة الـ 43

هيئة الشارقة للتعليم الخاص تشارك بمعرض الشارقة الدولي للكتاب

27 أكتوبر 2024 / 8:03 PM
هيئة الشارقة للتعليم الخاص
download-img
بمجموعة من المبادرات والفعاليات، تشارك هيئة الشارقة للتعليم الخاص في الدورة الثالثة والأربعين من معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب خلال الفترة من 6 إلى 17 نوفمبر 2024 في مركز إكسبو الشارقة، لتسجل حضورها بهذه التظاهرة الثقافية.
الشارقة 24:

تشارك هيئة الشارقة للتعليم الخاص في الدورة الثالثة والأربعين من "معرض الشارقة الدولي للكتاب"، الذي تنظمه "هيئة الشارقة للكتاب" خلال الفترة من 6 إلى 17 نوفمبر 2024 في "مركز إكسبو الشارقة"، حيث تسجل حضورها في هذه التظاهرة الثقافية إلى جانب نظيراتها من المؤسسات الحكومية والخاصة ودور النشر العريقة.

وتتضمن مشاركة الهيئة في النسخة الأحدث من معرض الشارقة الدولي للكتاب، مجموعة من المبادرات والفعاليات التي أطلقتها، وتستقطب سنوياً أعداداً كبيرة من الطلبة وأولياء الأمور وأعضاء المجتمع التعليمي وجميع أفراد المجتمع، وتقدم فعاليات طلابية متنوعة تهدف إلى تعزيز التجربة التفاعلية للزوار، مما يسهم في خلق بيئة تعليمية وثقافية غنية ومتكاملة.

وتأتي مشاركة الهيئة في إطار تحقيق أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى دعم الأنشطة التعليمية والثقافية في الدولة، وتشجيع المدارس على تنظيم زيارات يومية للمعرض للاستفادة من الفرص التعليمية والثقافية المتاحة.
October 27, 2024 / 8:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.