جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في المسابقة المفتوحة للبراعم والناشئات

لاعبات الشارقة يحصدن 21 ميدالية في بطولة الإمارات للتايكواندو

24 أكتوبر 2024 / 1:25 PM
لاعبات الشارقة يحصدن 21 ميدالية في بطولة الإمارات للتايكواندو
download-img
لقطة جماعية على هامش التتويج
فاز نادي الشارقة الرياضي للمرأة، بـ21 ميدالية ملونة، في بطولة الإمارات المفتوحة لبراعم وناشئات التايكواندو، بينها 7 ذهبيات و6 فضيات، بينما حققت بطلات مركز الطفل بالقرائن، فضية وبرونزية في البطولة.
الشارقة 24:

حققت بطلات التايكواندو بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، 21 ميدالية ملونة، خلال المشاركة الأخيرة في بطولة الإمارات المفتوحة للبراعم والناشئات، بواقع 7 ذهبيات، و6 فضيات، و8 برونزيات.

وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق كل من موزة زهير، وسلمى غريب، وعفراء يوسف، والعنود سلطان الحوسني، وعائشة رضوان، وهيا تمام الشوفي، وآية وائل، والفضيات عن طريق كل من ستناي ينال قانشاو، وكادي عبد العزيز هندي، وألحان جاسم، وريتال الديساوي، وميرة محمد السويدي، وآية عبد الله المرزوقي، والبرونزيات عن طريق كل من همس أحمد إبراهيم، ورانيا محمد النعيمي، وحمدة يوسف الوري، وفاطمة محيي الدين، وغلا محمد صالح، ومهرة وليد الشامسي، وندى عمر حسن، وريم خلفان النقبي. 

كما حققت بطلات مركز الطفل بالقرائن التابع لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، فضية لميرة محمد، وبرونزية لمهرة الشامسي.

وكانت البطولة، أظهرت حجم التطور الذي تتمتع به لاعبات النادي، كما كانت المشاركة مفيدة ومشجعة للاعبات الصغار بالنادي، وضرورية للجهاز الفني الذي وقف على مستوى جميع اللاعبات، وما تتطلبه المرحلة المقبلة من تحضيرات واستعدادات قبل خوض المنافسات المقبلة.
October 24, 2024 / 1:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.