جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتوفير أفضل خدمات التأمين على المنشآت الحيوية

كهرباء الشارقة وشركة مارش العالمية تبحثان سبل التعاون

24 أكتوبر 2024 / 6:47 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة وشركة مارش العالمية تبحثان سبل التعاون
download-img
بحثت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، مع شركة مارش ماكلينان -أكبر شركة في العالم لتوفير حلول المخاطر والتأمين-، سبل التعاون لتوفير أفضل خدمات التأمين على المنشآت الحيوية. جاء ذلك خلال زيارة وفد من الهيئة إلى مقر الشركة في لندن.
الشارقة 24:

زار وفد من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة مؤخراً شركة مارش ماكلينان، أكبر شركة في العالم لتوفير حلول المخاطر والتأمين، ومقرها لندن، لاستعراض جهود الهيئة وطموحاتها المستقبلية أمام كبار المتخصصين في مجال التأمين.

ضم الوفد ماجد حسين المطوع، مدير إدارة الشؤون القانونية والموارد البشرية؛ والدكتور المهندس حسن أحمد حسن عبد الله الزرعوني، مدير إدارة توزيع الكهرباء، والمهندس هادف سلطان محمد آل صالح الطنيجي، مدير إدارة المشتريات والعقود.

وبحث الوفد خلال الزيارة مع فريق التأمين الدولي للطاقة والمرافق في شركة مارش أهم المستجدات والتطورات المتعلقة بصناعة التأمين حول العالم، ومجمل أعمال شركة مارش العالمية، وما تقدمه من خدمات متنوعة، وسبل التعاون لتوفير أفضل خدمات التأمين على المنشآت الحيوية مع استمرار هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في زيادة قدرتها الإنتاجية لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة في إمارة الشارقة، مما يتطلب تعزيز العلاقات مع شركات التأمين ومناقشة الحلول المصممة خصيصاً في هذا المجال.

وأتاحت الزيارة فرصة لاستعراض دور الهيئة وجهودها، وتسليط الضوء على إمارة الشارقة باعتبارها رائدة إقليمية في قطاع توزيع الطاقة والغاز، والتزامها بتعزيز الشراكات طويلة الأجل، وتم خلال الزيارة تعزيز العلاقات مع عدد من شركات التأمين الرئيسية مثل STARR،Allianz ،Scor ، QBE، كما زار الوفد لويدز أوف لندن، أكبر سوق تأمين في العالم، لاستكشاف المزيد من الفرص.

وناقش الوفد خلال الزيارة تنفيذ حلول تأمين جديدة تتوافق مع أفضل الممارسات المتبعة في شركات الطاقة، ومن بين هذه الحلول اقتراح برنامج تأمين البناء الخاضع لسيطرة المالك، والذي سيسمح للهيئة بتغطية جميع أعمال العقد على مدار العام، مع تقديم مزايا مثل التحكم في التكاليف، واتساق التغطية، والإشراف من قبل لجنة التأمين، والتحكم في المطالبات - وهي عناصر مهمة، خاصة عندما تكون ترتيبات التأمين للمقاولين غير كافية.

كما تم مناقشة موضوع بالغ الأهمية وهو الحاجة إلى برنامج لتقييم المخاطر السيبرانية والتأمين عليها، وذلك مع استمرار تزايد التهديدات السيبرانية على مستوى العالم، وخاصة في الشرق الأوسط، فإن إنشاء إطار قوي للتأمين السيبراني أمر ضروري لكي تتمكن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة من حماية أصولها من الهجمات المحتملة.

وسيكون لاستراتيجية الهيئة الاستباقية في إدارة المخاطر والتأمين دوراً محورياً في دعم نموها وابتكارها في السنوات القادمة وستعمل الهيئة بالتعاون مع شركة مارش ماكلينان، أكبر شركة في العالم لتوفير حلول المخاطر والتأمين، وشركة البحيرة الوطنية للتأمين، أكبر شركة تأمين في إمارة الشارقة، على بناء وتطوير إطار عمل المخاطر والتأمين على مستوى الهيئة بشكل مستمر وبما يتماشى مع المعايير العالمية، ويضمن استمرار هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في طليعة قطاع الطاقة والمرافق.
October 24, 2024 / 6:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.