جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمدة 3 أيام متتالية

جامعة خورفكان تطلق فعاليات معرض الكتاب الخيري الثاني

22 أكتوبر 2024 / 8:39 PM
أفاد الدكتور أحمد عادل زيدان مدير مكتبة جامعة خورفكان، أن الدورة الثانية من معرض الكتاب الخيري الذي تنظمه الجامعة لمدة 3 أيام، يهدف إلى تعزيز ثقافة القراءة لدى الطلبة وعموم شرائح المجتمع.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تعزيزاً لأهمية القراءة، ودعم صناعة المستقبل المعرفي، أطلقت جامعة خورفكان، اليوم الثلاثاء، فعاليات معرض الكتاب الخيري في نسخته الثانية، والذي تنظمه إدارة مكتبة الجامعة، بالتعاون مع عدد من المكتبات الرائدة في الدولة، على مدار ثلاثة أيام متتالية.

وأوضح الدكتور أحمد عادل زيدان مدير مكتبة جامعة خورفكان، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المعرض يقدم مئات العناوين بكافة فروع المعرفة والآداب والفنون بأسعار رمزية، ما يمكن الطلبة والمهتمين من شرائها، والمساهمة في دعم الأعمال الخيرية.

وأضاف زيدان، أنه على هامش المعرض، تم تقديم جلسة حوارية تحدث فيها الدكتور امحمد صافي المستغانمي الأمين العام لمجمع اللغة العربية في الشارقة، وناقشت أهمية اللغة العربية وارتباطها الوثيق بديننا الإسلامي، والتعرف على تاريخها العريق الممتد على مر العصور، وسبل صون وحماية اللغة العربية.

وأشار زيدان، إلى أن المعرض الذي تشارك فيه عدة مكتبات ومؤسسات ثقافية من مختلف أنحاء الدولة، يواصل عروضه وفعالياته لمدة 3 أيام. 
October 22, 2024 / 8:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.