جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمسافة 8 كيلومترات …

‎150 مشاركاً في تحدي سحب خورفكان للدراجات الهوائية بنسخته الرابعة

27 أكتوبر 2024 / 3:30 PM
كشف الدكتور ياسر عمر الدوخي، مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي عن مشاركة 150 لاعبا ولاعبة في تحدي سحب خورفكان للدراجات الهوائية في نسخته الرابعة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظّم مجلس الشارقة الرياضي، بالتعاون مع نادي خورفكان الرياضي الثقافي، الأحد، منافسات تحدي سحب خورفكان للدراجات الهوائية، وسط مشاركة واسعة من اللاعبين من مختلف الفئات والجنسيات، وذلك بحضور عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي، وعدد من المسؤولين
في الأندية والاتحادات الرياضية.

وقال الدكتور ياسر عمر الدوخي، مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس، في تصريحات لـ"الشارقة 24"، إن 150 لاعباً ولاعبة من الهواة والمحترفين شاركوا في منافسات التحدي.

وأضاف أن اللاعبين شاركوا بشكل فردي أو ضمن فرق جماعية تمثل الأندية والاتحادات والمؤسسات، لافتاً إلى أن السباق تميز بالحماس والمنافسة العالية بين مختلف المتسابقين.

وأكد الدوخي أن السباق امتد لـ8 كيلومترات بداية من نقطة الانطلاق أمام فندق الأوشيانك، وصولاً لبوابة النهاية في قمة استراحة السحب على ارتفاع 600 متر فوق سطح البحر، لافتاً إلى أن مثل هذه المنافسات تهدف إلى تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة، والترويج للوجهات السياحية في مختلف مدن إمارة الشارقة.
 
October 27, 2024 / 3:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.