جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعداداً لنسخته الثامنة

تحضيرات مبكرة لطواف الشارقة الدولي للدراجات 2023

27 أكتوبر 2022 / 7:57 PM
صورة بعنوان: تحضيرات مبكرة لطواف الشارقة الدولي للدراجات 2023
download-img
ناقشت اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي للدراجات 2023، التصور المبدئي لمراحل ومسارات الطواف في نسخته الثامنة، وذلك في إطار تحضيرات مبكرة لتوفير أكبر ضمانات النجاح للحدث الدولي الكبير، الذي يستمر لخمسة أيام، وينطلق 27 يناير 2023.
الشارقة 24:

بحثت اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي للدراجات 2023، التصور المبدئي لمراحل ومسارات الطواف في نسخته الثامنة، وذلك في إطار تحضيرات مبكرة لتوفير أكبر ضمانات النجاح للحدث الدولي الكبير، الذي تحدد له السابع والعشرين من يناير المقبل، ويستمر لمدة خمسة أيام.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عبد الملك محمد جاني، نائب رئيس المجلس، رئيس اللجنة المنظمة للطواف، وبحضور ياسر عمر الدوخي مدير الطواف، وسيدريك فونتينو من الشركة الفرنسية، وحميد هاشل من اللجنة الفنية، والنقيب علي سالم الشامسي، ومساعد أول عبد الله درويش، ومساعد أول أحمد عبد الله البلوشي، أعضاء اللجنة الأمنية، ومحمد صلاح منير المقرر.

ورحب عبد الملك جاني بالحضور، مؤكداً ضرورة الارتقاء لمستوى أعلى من النجاح في النسخة المقبلة للطواف، بما يحافظ على سمعة الإمارة في تنظيم الأحداث الرياضية العالمية، وتم الاطلاع على التصورات المقترحة لمراحل السباق ومساراته على مدار الأيام الخمسة، وتم التوجيه بالاحتفاظ بعدد الكيلومترات المقطوعة مع استثناءات قليلة لبعض المراحل، كما تمت مناقشة مشاركة فئة الشباب في المرحلتين الأولى والخامسة.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة أن الطواف الدولي محطة مهمة في روزنامة المجلس، وأن كل مؤسسات الإمارة تتعاون وتسخر جهودها سنوياً لتقديم نسخة أكثر تميزاً عن التي سبقتها، وأشار إلى تنظيم فعاليات مصاحبة للحدث بهدف إثرائه من الناحية السياحية وإمتاع جمهوره الذي يتابعه من داخل الدولة وخارجها، مؤكداً أنه سيخلف عند الجميع ذكريات لا تنسى.
October 27, 2022 / 7:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.