جار التحميل...

°C,
خصص عائده لدعم المتضررين في غزة

100 مشارك في تحدي سحب خورفكان للدراجات الثالث

October 29, 2023 / 2:11 PM
استجابة للحملة الوطنية الإغاثية "تراحم من أجل غزة"، أعلن الدكتور ياسر الدوخي مدير إدارة الفعاليات بمجلس الشارقة الرياضي عن مشاركة نحو 100 متسابق ومتسابقة في النسخة الثالثة لتحدي سحب خورفكان للدراجات، والذي نظمه المجلس الأحد.
الشارقة 24_وليد الشيخ:

تزامنا مع اليوم العربي للدراجات، والذي يصادف 30 أكتوبر من كل عام؛ نظم مجلس الشارقة الرياضي، الأحد، منافسات تحدي سحب خورفكان للدراجات على مسافة 8 كيلو مترات.

وقال الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس، أن ما يقرب من 100 متسابق من الإناث والذكور شاركوا في السباق الذي انطلق من أمام فندق الأوشيانيك، وصولا لاستراحة السحب.

وأضاف أن السباق الذي يعد من سباقات الطريق المعتمدة التي تختبر الجهد الفردي ضد عقارب الساعة؛ خصص المجلس عوائده بالكامل لدعم المتضررين من حرب غزة استجابة للحملة الوطنية الإغاثية "تراحم من أجل غزة"، وذلك بالتعاون مع  جمعية الشارقة الخيرية.

وأوضح الدوخي أن السباق تضمن فئتين، الأولى للمواطنين من الذكور والإناث، والثانية هي الفئة المفتوحة للجميع، ويكفل التحدي الصعب لكل مشارك انطلاقة فردية خاصة، دون التلاحق بين الدراجين.

وأكد مدير إدارة الفعاليات بمجلس الشارقة الرياضي، حرص المجلس على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية والمجتمعية، لتعزيز التلاحم، والترويج السياحي لمقومات الشارقة والمدن التابعة لها، فضلا عن تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة.



October 29, 2023 / 2:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.