جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الإمارة تعزز تحولها الرقمي بأحدث المبادرات والتقنيات المبتكرة

معاذ النقبي: ختام مميز لجناح حكومة الشارقة في "جيتكس 2024"

18 أكتوبر 2024 / 6:57 PM
أفاد معاذ النقبي عضو اللجنة العليا لجناح حكومة الشارقة في معرض "جيتكس 2024"، باختتام فعاليات الجناح في المعرض العالمي بنجاح وتميز، من خلال عرض أحدث المبادرات والتقنيات المبتكرة التي تعزز مسيرة التحول الرقمي في الإمارة.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

صرح معاذ النقبي عضو اللجنة العليا لجناح حكومة الشارقة في معرض "جيتكس 2024"، باختتام فعاليات الجناح في الحدث العالمي بنجاح لافت وتميز، وأضاف عرضنا أحدث المبادرات والتقنيات المبتكرة التي تعزز مسيرة التحول الرقمي في الإمارة.

وأشار النقبي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أنه تم تسليط الضوء، خلال المشاركة، على جهود حكومة الإمارة في تقديم خدمات رقمية متطورة تُسهم في تعزيز جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة، موضحاً أن الجناح شهد تفاعلاً كبيراً من الزوّار والمتخصصين، الأمر الذي يعكس الاهتمام المتزايد بالتكنولوجيا ودورها في تحسين الأداء الحكومي.

وفي ختام حديثه، عبر عضو اللجنة العليا لجناح حكومة الشارقة في معرض "جيتكس 2024"، عن فخره بما تم تقديمه خلال هذه المشاركة، مؤكداً العمل على تحويل هذه التجارب إلى خطوات ملموسة تساهم في الارتقاء بالعمل الحكومي، وتحقيق رؤية الشارقة في المستقبل الرقمي.
October 18, 2024 / 6:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.