جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن فعاليات "جيتكس 2024"

فاطمة الحمادي: دائرة الشارقة الرقمية تطلق الإصدار الثاني لمنصتها

17 أكتوبر 2024 / 3:01 PM
كشفت فاطمة الحمادي رئيس اللجنة التنظيمية لجناح حكومة الشارقة في معرض "جيتكس العالمي 2024"، عن إطلاق دائرة الشارقة الرقمية، الإصدار الثاني لمنصتها وبحلتها الجديدة، مؤكدة أن هذا المشروع خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية الدائرة في مجال التحول الرقمي، وسعيها إلى دفع عجلة التطور وتحسين كفاءة الخدمات الحكومية.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أعلنت فاطمة الحمادي رئيس اللجنة التنظيمية لجناح حكومة الشارقة في معرض "جيتكس العالمي 2024"، عن إطلاق دائرة الشارقة الرقمية، الإصدار الثاني من منصتها وبحلتها الجديدة، مؤكدة أهمية هذا المشروع في تحقيق رؤية الدائرة في مجال التحول الرقمي، وسعيها إلى دفع عجلة التطور وتحسين كفاءة الخدمات الحكومية.

وأضافت الحمادي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أنه تمت إعادة تصميم المنصة بالكامل، بهدف تعزيز تجربة المتعامل وتبسيط الإجراءات عبر بوابة موحدة تتيح للمتعاملين الوصول إلى كافة الخدمات الحكومية بسهولة ومن مكان واحد. 

وأوضحت رئيس اللجنة التنظيمية لجناح حكومة الشارقة في "جيتكس 2024"، أن المنصة تشمل خدمات جديدة للملف المروري، وخدمات المركبات، ورحلة المتعامل الخاصة بالرخص التجارية، كما تمت إضافة خدمة الدردشة الفورية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تسهل الوصول إلى المعلومات الحكومية الموثوقة، إلى جانب تقديم خدمات عدة مثل دفع الرسوم وحجز المواقف وغيرهما.

وفي ختام حديثها، توجهت الحمادي، بالشكر إلى جميع الجهات والشركاء الذين ساهموا في تحويل هذا المشروع إلى واقع ملموس، مؤكدة على التطلع بشغف إلى مواصلة العمل المشترك، لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.
October 17, 2024 / 3:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.