جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
سعود بن سلطان القاسمي يكرّم الجهات المشاركة واللجان المنظمة

حكومة الشارقة تسدل الستار على مشاركتها في "جيتكس 2024"

18 أكتوبر 2024 / 6:38 PM
حكومة الشارقة تسدل الستار على مشاركتها في "جيتكس 2024 "
download-img
الشيخ سعود بن سلطان القاسمي مدير عام دائرة الشارقة الرقمية في لقطة جماعية مع المشاركين بـ"جيتكس"
أسدلت حكومة الشارقة، الستار على مشاركتها في معرض "جيتكس العالمي 2024"، واستعرضت من خلاله، حزمة من المشاريع الابتكارية والخدمات الرقمية التي تدعم رؤية الإمارة في التحول الرقمي تحت شعار "نحو مستقبل رقمي مستدام".
الشارقة 24:

اختتمت حكومة الشارقة، مشاركتها في معرض "جيتكس العالمي 2024"، والتي استعرضت من خلاله حزمة من المشاريع الابتكارية والخدمات الرقمية التي تدعم رؤية الإمارة في التحول الرقمي تحت شعار "نحو مستقبل رقمي مستدام". 

وقدمت 13 جهة حكومية، خلال مشاركتها في هذه الدورة، ضمن جناح حكومة الشارقة، 18 مشروعاً رائدًا تدعم أحدث التقنيات.

وكرّم الشيخ سعود بن سلطان القاسمي، مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، رئيس اللجنة العليا لجناح حكومة الشارقة في معرض "جيتكس العالمي"، الشركاء من الجهات الحكومية، تقديراً لجهودهم المتميزة ومبادراتهم القيمة التي أسهمت في نجاح المشاركة، وذلك بحضور المهندسة لمياء عبيد الشامسي، مدير دائرة الشارقة الرقمية، نائب رئيس اللجنة العليا للجناح، والمهندس ماجد المظلوم، مستشار الدائرة، إلى جانب عدد من المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية.

وضمن تكريم الجهات الرائدة؛ حصلت القيادة العامة لشرطة الشارقة على جائزة أفضل جهة مشاركة ضمن جناح حكومة الشارقة، تلتها دائرة الزراعة والثروة والحيوانية، بينما نالت بلدية مدينة الشارقة، جائزة أفضل مشروع حسب تقييم زوار الجناح، وجاءت بعدها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، فيما توّج مجمع القرآن الكريم بالشارقة بجائزة أفضل جهة حسب تقييم الزوّار.

وشهد جناح حكومة الشارقة، خلال أيام المعرض، تفاعلاً كبيراً من الزوّار، الذين أبدوا إعجابهم بمستوى التقدم التقني والمشاريع الرقمية التي تم استعراضها، كما تم تسليط الضوء على الحلول الرقمية التي تعتمد على منصات البيانات الضخمة، والتي تسهم في تقديم خدمات أكثر تطورًا وشفافية، حيث عُرضت مبادرات تهدف إلى بناء بيئة رقمية متكاملة تعزز من التحول الرقمي في الشارقة، وتدفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة.

وتميز جناح حكومة الشارقة، بتقديم رؤية شاملة لمستقبل التحول الرقمي في الإمارة، من خلال تبني أحدث التقنيات والحلول المبتكرة، مع التركيز على بناء مدن ذكية وتحقيق الاستدامة من خلال التطور التكنولوجي. 

واستعرضت الجهات الحكومية المشاركة، خططها المستقبلية لتطوير المزيد من المشاريع الرقمية، التي تستهدف تحسين كفاءة الخدمات وتعزيز التفاعل بين الحكومة والمجتمع.

وشكلت هذه المشاركة، فرصة لتعزيز التواصل مع جهات متعددة، والتعرف على أحدث الاتجاهات في مجال التحول الرقمي، وتعزيز الشراكات التي تدعم مسيرة الإمارة. 

وتعتبر مشاركة حكومة الشارقة في "جيتكس 2024"، خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية الإمارة الطموحة في أن تكون من بين المدن الذكية الرائدة على المستوى الإقليمي والعالمي، مع التركيز على الابتكار، والاستدامة، وتقديم خدمات رقمية متقدمة تسهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز الاقتصاد الرقمي.
October 18, 2024 / 6:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.