جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
موجهاً بإحياء المنطقة من خلال الأنشطة الثقافية والتاريخية والتراثية

سلطان القاسمي يتفقد عدداً من المشروعات الثقافية في قلب الشارقة

16 أكتوبر 2024 / 2:49 PM
سلطان القاسمي يتفقد عدداً من المشروعات الثقافية في قلب الشارقة
download-img
تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح الأربعاء، عدداً من المشروعات الثقافية في منطقة قلب الشارقة. وزار سموه بيت الشيخ سلطان بن صقر القاسمي "البيت الغربي"، واطلع على مكتبته وما تحويه من إصدارات وكُتب يستفيد منها زوار البيت، كما عرج إلى مبنى مدرسة القاسمية متجولاً في مرافقه المتنوعة.
الشارقة 24 - محمد الحمادي:

تفقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح اليوم الأربعاء، عدداً من المشروعات الثقافية في منطقة قلب الشارقة.

وزار سموه بيت الشيخ سلطان بن صقر القاسمي "البيت الغربي"، مطلعاً سموه على مكتبته وما تحويه من إصدارات وكُتب يستفيد منها زوار البيت، موجهاً سموه بضرورة إحياء المنطقة من خلال الأنشطة الثقافية والتاريخية والتراثية، التي توثق تاريخ هذه المنطقة.

كما عرج سموه على مبنى مدرسة القاسمية متجولاً في مرافقه المتنوعة مطلعاً سموه على سير عمل ترميم المبنى والفصول القديمة والمرافق التي كانت تستخدم من قبل طلبة المدرسة، إضافةً إلى توزيعات المراحل الدراسية للفصول.

رافق صاحب السمو حاكم الشارقة خلال الجولة كل من: عبد الله محمد العويس رئيس دائرة الثقافة، والدكتور عبد العزيز عبد الرحمن المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وعدداً من المسؤولين.

October 16, 2024 / 2:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.