جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعرض إمكانياتها الإعلامية لجذب المشروعات الإنتاجية

مدينة الشارقة للإعلام تشارك بمعرض "ميبكوم 2024" في كان الفرنسية

16 أكتوبر 2024 / 12:40 PM
راشد العوبد
download-img
سعادة راشد عبد الله العوبد مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"
أعلنت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" عن مشاركتها في المعرض الدولي للمحتوى التلفزيوني والترفيهي "ميبكوم 2024" في مدينة كان الفرنسية، خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر المقبل، بهدف الترويج لمشروع "استديوهات شمس" وجذب الشركات العالمية للاستثمار في الإمارة.
الشارقة 24: 

تستعد مدينة الشارقة للإعلام "شمس" للمشاركة في المعرض الدولي للمحتوى التلفزيوني والترفيهي "ميبكوم 2024" في مدينة كان الفرنسية، الذي سيُعقد في الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر المقبل، تهدف هذه المشاركة إلى الترويج لمشروع "استديوهات شمس" وجذب الشركات العالمية للاستثمار في الإمارة.

يعد مشروع "استديوهات شمس" مركزاً متكاملاً للإنتاج الإعلامي ويوفر بنية تحتية متطورة وخدمات إنتاج شاملة تُسهّل على الشركات تصوير إنتاج الأفلام والمسلسلات.

وقال سعادة راشد عبد الله العوبد، مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس": "مشاركتنا في "معرض ميبكوم 2024" تأتي في إطار جهودنا الرامية إلى ترسيخ مكانة الشارقة كمركز عالمي للإنتاج الإعلامي، نحن حريصون على عرض الإمكانيات الكبيرة التي توفرها "استديوهات شمس"، والترويج للإنتاجات الكبيرة التي تقدمها المدينة كوجهة متميزة في هذا المجال".

وأضاف العوبد: "نهدف من خلال هذه المشاركة إلى بناء شراكات استراتيجية مع الشركات العالمية الرائدة في صناعة الإعلام والترفيه، وتعزيز التعاون الذي يسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتطوير القطاع الإعلامي في الشارقة".

ويجمع معرض "ميبكوم" كبرى الشركات وصناع القرار في مجال المحتوى الإعلامي والترفيهي، مما يوفر منصة مثالية لمدينة الشارقة للإعلام للتواصل مع رواد الصناعة واستكشاف الفرص والشراكات التي تساهم في تعزيز المشروعات المستقبلية وتنمية قطاع الإنتاج الإعلامي في الشارقة.
October 16, 2024 / 12:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.