جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز نموها في الأسواق المحلية والعالمية

"شراع" و "دو" يوقعان شراكة استراتيجية لدعم الشركات الناشئة

14 أكتوبر 2024 / 5:39 PM
أعلنت سعادة سارة النعيمي، المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" خلال فعاليات جناح حكومة الشارقة في معرض جيتكس 2024، وتهدف الشراكة إلى تقديم دعم تقني للشركات الناشئة تحت مظلة "شراع".
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكدت سعادة سارة النعيمي، المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع" وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، خلال فعاليات جناح حكومة الشارقة في معرض جيتكس العالمي 2024، بهدف دعم الشركات الناشئة تقنياً تحت مظلة "شراع"، والتركيز على تعزيز نموها في الأسواق المحلية والعالمية.

وأوضحت سعادة سارة النعيمي، في تصريح خاص لـ "الشارقة 24"، أن هذه الشراكة تهدف إلى تعزيز الابتكار والنمو في 4 قطاعات رئيسية تشمل الصناعات الإبداعية، الاستدامة، تكنولوجيا التعليم، والصناعات المبتكرة، وأن التعاون مع "دو" سيوفر للشركات الناشئة الأدوات والموارد التقنية التي تساعدها على التوسع وزيادة قدرتها التنافسية في السوق.

وأضافت النعيمي أن الشراكة تأتي في إطار سعي "شراع" لتوفير بيئة داعمة للشركات الناشئة، مما يسهم في تطوير الاقتصاد الرقمي وتعزيز مكانة الشارقة كمركز إقليمي لريادة الأعمال.
October 14, 2024 / 5:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.