جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ينفذ مجموعة من البرامج والورش

نادي دبا الحصن يطلق مبادرات لتأهيل جيل رياضي مثالي

11 أكتوبر 2024 / 11:51 AM
نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي
download-img
أطلق نادي دبا الحصن، مجموعة من البرامج والمبادرات، بهدف بناء جيل رياضي قيادي تنافسي جديد، يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ببناء أجيال متمسكة بالقيم والمبادئ والأخلاق السامية.
الشارقة 24:

أعلن نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، إطلاق مجموعة برامج ومبادرات هي الأولى من نوعها، بهدف بناء جيل رياضي قيادي تنافسي جديد، يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأوضح النادي، أن من إحدى هذه المبادرات، إدارة السلوك الرياضي، التي تهدف إلى تعزيز القيم الرياضية، وتنمية مهارات اللاعبين، مما يساهم في بناء أجيال متمسكة بالقيم والمبادئ والأخلاق السامية، عبر تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية المختلفة وورش العمل للاعبين والمدربين وأولياء الأمور.

ونفذ النادي، ورشة عمل لفريق مدرسة كرة القدم، للتعريف بلائحة السلوك الرياضي، وترسيخ القيم السلوكية والإيجابية لدى أعضاء الفريق، وكيفية تأثير هذا السلوك على أدائهم ومشاركتهم الرياضية، وتحمل التحديات والتعامل مع الضغوط في مختلف المنافسات.

وتقام في 15 و22 أكتوبر الجاري، ورشتين، تستهدف الأولى جميع اللاعبين من كل الألعاب، عن كيفية تأثير السلوك الرياضي على أداء اللاعبين، بينما تجمع الثانية المدربين والإداريين.
October 11, 2024 / 11:51 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.