جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كرم مجموعة من المعلمين

نادي دبا الحصن ينظم احتفالية تحت شعار "المعلم نبراس المعرفة"

07 أكتوبر 2024 / 9:47 AM
نادي دبا الحصن ينظم احتفالية تحت شعار "المعلم نبراس المعرفة"
download-img
احتفالاً بجهود المعلمين ودورهم الفعّال في تربية أجيال المستقبل، أقام نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي أمس الأحد، احتفالية بمناسبة يوم المعلم تحت شعار "المعلم نبراس المعرفة"، كرم من خلالها مجموعة من المعلمين.
الشارقة 24:

نظّم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، مساء أمس الأحد في مقره، احتفالية بمناسبة يوم المعلم تحت شعار "المعلم نبراس المعرفة"، حرص من خلالها على تكريم عدد من المعلمين، وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في قطاع التعليم ودورهم البارز في تنشئة أجيال المستقبل.

شهد الفعالية التي أقيمت في قاعة المجلس بالنادي الدكتور محمد أحمد محمد المطوع الهنداسي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، ومحمد عبد الله راشد الطربان الحمودي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن لكرة القدم.

كما وحضرها كل من أحمد عمر النقبي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة تطوير قطاع كرة القدم، ومحمد علي محمد الظهوري رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية وعبد الله سعيد الوتري الظهوري رئيس لجنة الألعاب الفردية بنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، ومحمد راشد رشود الحمودي عضو اللجنة الثقافية والمجتمعية، ومحمد خليفة النعيمي المدير التنفيذي لنادي دبا الحصن لكرة القدم.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور المطوع بالمكرمين، وأشاد بهذه القامات العلمية التي ترسم أذهان أبنائنا بالعلم والمعرفة والفضيلة، ولما تبذلونه من جهد لا يقدر بثمن في تطوير التعليم ودعم مسيرتنا الرياضية.

وأكد المطوع أن يوم المعلم في دولة الإمارات يعتبر حدثاً بالغ الأهمية، حيث يكرم فيه المعلمون تقديرًا لدورهم الفعال في تعليم وتربية الأجيال وتنمية قدراتهم وإلهامهم نحو الابتكار والتفوق.

بدوره أشار محمد عبد الله الطربان رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن لكرة القدم بالدور الريادي الذي يقومون به في بناء أسس المعرفة وتوجيه أبنائنا الطلبة نحو مستقبل مشرق، والدور الذي يقوم به المعلم لا يمكن وصفه بالكلمات، فالمعلم المثالي المبدع المخلص يكون تأثيره بلا شك إلى الأبد في نفوس وسلوكيات الطلاب والأبناء سواء في الطفولة، أو في المستقبل.

وأعرب المعلمون المكرمون عن شكرهم وامتنانهم لنادي دبا الحصن الرياضي الثقافي على هذا التكريم من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والمزيد من العمل والاجتهاد في أداء رسالتهم التعليمية.
 
October 07, 2024 / 9:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.