جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت شعار "الفضاء وتغير المناخ"

فاطمة الخاطري: "الشارقة لعلوم الفلك" تحتفي بالأسبوع العالمي للفضاء

08 أكتوبر 2024 / 3:03 PM
كشفت فاطمة الخاطري، مدير قبة الشارقة الفلكية في أكاديمية الشارقة لعلوم الفضاء والفلك، عن انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي للفضاء في أكاديمية الشارقة لعلوم الفضاء والفلك، تحت شعار "الفضاء وتغير المناخ"، نظمت من خلالها مجموعة متنوعة من ورش العمل والأنشطة لتعريف الجمهور بمستجدات علم الفضاء، وتستمر الفعاليات من 7 إلى 10 أكتوبر الجاري.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أعلنت فاطمة الخاطري، مدير قبة الشارقة الفلكية في أكاديمية الشارقة لعلوم الفضاء والفلك، عن تنظيم أكاديمية الشارقة لعلوم الفضاء والفلك مجموعة من الفعاليات والأنشطة تزامناً مع الأسبوع العالمي للفضاء الذي يعقد هذا العام تحت شعار "الفضاء وتغير المناخ"، وتهدف هذه الفعاليات إلى تسليط الضوء على آخر التطورات في مجال علوم الفضاء والفلك. 

وأشارت فاطمة الخاطري في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" إلى أن هذه الفعاليات تستضيف نخبة من الباحثين والمتخصصين في علوم الفضاء، الذين يقدمون ورش عمل علمية تستعرض أحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال، وتتيح الفرصة للجمهور للتفاعل مع الخبراء واستكشاف الكون من منظور علمي متقدم.

وأضافت مدير قبة الشارقة الفلكية، أن ضواحي العين وجمعية الإمارات للفلك يشاركون ضمن فعاليات الاسبوع العالمي للفضاء، بتقديم مجموعة من الرسومات والصور الفنية التي تسلط الضوء على جماليات الفضاء والكواكب والنجوم، مما يضفي على الفعالية طابعاً فنياً وعلمياً.

وفي ختام حديثها، دعت الخاطري، الجمهور للمشاركة والحضور لفعاليات الأسبوع العالمي للفضاء والاستفادة من ورش العمل والأنشطة المتنوعة، وتستمر الفعاليات من 7 إلى 10 أكتوبر في مقر أكاديمية الشارقة لعلوم الفضاء والفلك. 
October 08, 2024 / 3:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.