جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بوابل من الغارات الجوية

مع استمرار الحرب..إسرائيل تقصف لبنان وغزة عشية ذكرى هجمات 7 أكتوبر

07 أكتوبر 2024 / 7:01 AM
مع استمرار الحرب..إسرائيل تقصف لبنان وغزة عشية ذكرى هجمات 7 أكتوبر
download-img
مع استمرار توترات الحرب في الشرق الأوسط، قصفت إسرائيل أهدافاً في لبنان وقطاع غزة يوم الأحد عشية الذكرى السنوية الأولى لهجمات الـ 7 من أكتوبر، حيث هزت غارات جوية إسرائيلية الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية صباح الأحد في أعنف قصف لبيروت، كما ضربت هجمات جوية إسرائيلية في ساعة مبكرة من صباح الأحد مسجداً ومدرسة لجأ إليهما نازحون، مخلفة عشرات القتلى والجرحى.
الشارقة 24 - رويترز:

قصفت إسرائيل أهدافاً في لبنان وقطاع غزة يوم الأحد عشية الذكرى السنوية الأولى لهجمات الـ 7 من أكتوبر التي استتبعت شن الحرب، فيما أفاد وزير الدفاع الإسرائيلي أن جميع الخيارات مطروحة للرد على إيران.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية أن صواريخ أطلقتها جماعة حزب الله في وقت متأخر من يوم الأحد تجاوزت أنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلية وسقطت على حيفا، ثالث أكبر مدينة في إسرائيل، مما تسبب في أضرار لبعض المباني. 

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن 10 أشخاص أصيبوا في ضربات صاروخية على حيفا وطبريا.

وكانت جماعة حزب الله قد قالت إنها استهدفت موقعا عسكريا جنوبي حيفا بوابل من صواريخ "فادي 1".

وهزت هجمات جوية إسرائيلية الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية في الساعات الأولى من صباح الأحد في أعنف قصف لبيروت منذ أن صعدت إسرائيل حملتها على جماعة حزب الله الشهر الماضي. 

وأضاء وميض قذائف كبيرة سماء المدينة المظلمة، وترددت أصوات الانفجارات في أنحاء بيروت.

وذكر المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة أن 26 على الأقل قتلوا وأصيب 93، عندما ضربت غارات جوية إسرائيلية في ساعة مبكرة من صباح الأحد مسجداً ومدرسة لجأ إليهما نازحون.
October 07, 2024 / 7:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.