جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أظهرت لقطات دخاناً يتصاع

مجدداً..إسرائيل تقصف جنوب لبنان صباحاً بعد ليلة من الغارات المدمرة

05 أكتوبر 2024 / 11:47 AM
مجدداً..إسرائيل تقصف جنوب لبنان صباحاً بعد ليلة من الغارات المدمرة
download-img
مجددا، قصفت إسرائيل جنوب لبنان صباح السبت، بينما لم تخمد أعمدة الدخان من غارات الليل الماضية، حيث أشار حزب الله في وقت مبكر من صباح السبت، إلى خوضه اشتباكات مستمرة مع القوات الإسرائيلية في منطقة الحدود اللبنانية، بعد أن أكد في وقت سابق أنه أجبر الجنود الإسرائيليين على التراجع هناك.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

أعلن حزب الله فجر السبت أنه يخوض اشتباكات مع القوات الإسرائيلية على الحدود اللبنانية، في وقت دوت انفجارات جديدة في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأفاد حزب الله في بيان بأن مقاتليه اشتبكوا مع قوة مشاة معادية" في محيط البلدية في بلدة العديسة مساء الجمعة وأُجبرت على التراجع"، قبل أن يعلن لاحقاً أن جنود العدو الإسرائيلي أعادوا محاولة التقدم باتجاه محيط البلدية في بلدة العديسة عند الساعة 1,50 من فجر يوم السبت 5، فتصدى مجاهدو المقاومة لمحاولة التقدم، والاشتباكات مستمرة.

كما أعلن الحزب أنه استهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في خلة عبير في يارون" في جنوب لبنان "بصلية صاروخية".

وأعلن الجيش الاسرائيلي الجمعة أن قواته ضربت أكثر من ألفي موقع وقتلت 250 مقاتلاً من حزب الله "21 منهم من القياديين" وضربت أكثر من ألفي موقع منذ بدأت عملياتها البرية ضد الحزب في جنوب لبنان، حيث قتل 9 من عسكرييها في المعارك.

وتزامناً، سمع دوي سلسلة انفجارات فجر السبت في ضاحية بيروت الجنوبية، معقل حزب الله، بحسب شهود عيان، بعدما أصدر الجيش الإسرائيلي أوامر بإخلاء أجزاء من المنطقة.

وأظهرت لقطات دخاناً يتصاعد من المنطقة القريبة من المطار.
October 05, 2024 / 11:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.