جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
طالب بعدم حصول المزيد من المعاناة والدمار

الرئيس الصيني يدعو إلى إنهاء الحرب في غزة ومنع تمددها بلبنان

24 أكتوبر 2024 / 2:20 PM
الرئيس الصيني يدعو إلى إنهاء الحرب في غزة ومنع تمدده بلبنان
download-img
شي جين بينغ خلال كلمته أمام قمة دول مجموعة بريكس
دعا الرئيس الصيني شي جين بينغ، اليوم الخميس، إلى وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحركة "حماس" في قطاع غزة، والحؤول دون اتساع نطاق المواجهة المفتوحة بين إسرائيل وحزب الله في لبنان، وأوضح خلال كلمة أمام قمة دول مجموعة بريكس في مدينة قازان الروسية، أنه لا يجب أن يحصل المزيد من المعاناة والدمار في فلسطين ولبنان.
الشارقة 24 – أ ف ب:

طالب الرئيس الصيني شي جين بينغ، اليوم الخميس، بوقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحركة "حماس" في قطاع غزة، والحؤول دون اتساع نطاق المواجهة المفتوحة بين إسرائيل وحزب الله في لبنان.

وأوضح شي جين بينغ، خلال كلمة أمام قمة دول مجموعة بريكس في مدينة قازان الروسية، علينا أن نواصل الدفع من أجل وقف لإطلاق النار في غزة، إحياء حل الدولتين، ووقف تمدد الحرب في لبنان، لا يجب أن يحصل المزيد من المعاناة والدمار في فلسطين ولبنان.

واعتبر الرئيس الصيني، أن السلام في العالم لا يزال يواجه "تحديات عميقة"، وأن المسيرة المشتركة لدول الجنوب العالمي نحو التحديث هي حدث كبير في تاريخ العالم.

وأضاف شي، في الوقت نفسه، لا يزال السلام والتنمية في العالم يواجهان تحديات عميقة، وتابع يجب أن نكون قوة استقرار من أجل السلام، وأن نعزز الحوكمة العالمية في مجال الأمن، وأن نستكشف حلولاً لأبرز المشاكل تعالج في الوقت نفسه أعراضها وأسبابها الجذرية.
 
October 24, 2024 / 2:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.