جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مختلف الأقسام والأفرع

القائد العام لشرطة الشارقة يتفقد سير العمل بشرطة المنطقة الشرقية

06 أكتوبر 2024 / 11:15 AM
القائد العام لشرطة الشارقة يتفقد سير العمل بشرطة المنطقة الشرقية
download-img
خلال زيارته التفقدية لإدارة شرطة المنطقة الشرقية، أوضح سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، أن جودة حياة المجتمع وتحقيق أمنه وسعادة أفراده أولوية في إدارة العمل الشرطي.
الشارقة 24:

أكد سعادة اللواء عبد الله مبارك بن عامر القائد العام لشرطة الشارقة، على أن جودة حياة المجتمع وتحقيق أمنه وسعادة أفراده أولوية في إدارة العمل الشرطي، جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لإدارة شرطة المنطقة الشرقية، وذلك بحضور العميد د. علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والعقيد راشد سيف الزعابي، نائب مدير الإدارة.

واطلع اللواء ابن عامر على سير العمل في مختلف الأقسام والأفرع، وقُدم له شرح مفصل حول الخدمات المقدمة للمجتمع، والخطط والمبادرات والبرامج الأمنية والمرورية والتوعية، بما في ذلك الخدمات الذكية والذاتية، والخدمات المخصصة لكبار السن وذوي الإعاقة، كما تضمنت الجولة زيارة مركز شرطة خورفكان الشامل، إذ جرى استعراض أبرز البلاغات الجنائية والمرورية التي ترد إلى المركز، ومناقشة التحديات الأمنية والمجتمعية. 

كما شملت الجولة زيارة مسرح الجريمة وقسم مكافحة المخدرات، إذ تابع اللواء ابن عامر القضايا الأمنية والإجراءات القانونية المتخذة بشأنها، بعد ذلك تفقد مبنى ترخيص الآليات والسائقين، واستمع إلى شرح حول الإجراءات المتبعة والتحديات التي تواجه المركز في تحسين جودة الخدمات المقدمة، وختم جولته بتفقد غرفة العمليات ومبنى التوقيف، واطلع خلالها على جاهزية المنشآت للتعامل مع الأحداث الطارئة، واستمع إلى شرح تفصيلي حول الإجراءات المعمول بها في التعامل مع الموقوفين.

وأعرب سعادة القائد العام لشرطة الشارقة عن شكره وتقديره لجميع الموظفين وفرق العمل في إدارة شرطة المنطقة الشرقية على دورهم البارز في ترسيخ مكانة شرطة الشارقة وتعزيز تميزها، كما أثنى على جهودهم المثلى في تعزيز الأمن والأمان، وتقديم خدمات متميزة تعكس المكانة الريادية للقيادة العامة في خدمة المجتمع.
October 06, 2024 / 11:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.