جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ثمن دعم حاكم الشارقة

الزعابي: أكاديمية الشارقة للنقل البحري صرح علمي متفرد

04 أكتوبر 2024 / 12:39 AM
أكد الدكتور هاشم الزعابي مدير أكاديمية الشارقة للنقل البحري، أن الأكاديمية ومع تخريج الدفعة الأولى من طلبتها، باتت صرحاً علمياً له مكانته المشهودة في المنطقة خلال وقت قياسي وذلك بفضل الدعم اللامحدود والرعاية الكبيرة التي يوليها إياها صاحب السمو حاكم الشارقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

رفع الدكتور هاشم الزعابي مدير أكاديمية الشارقة للنقل البحري، أسمى آيات الشكر والعرفان والتبريكات لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة تخريج الدفعة الأولى من طلاب وطالبات الأكاديمية.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، على هامش حفل التخريج الذي شهده صاحب السمو حاكم الشارقة، رئيس الأكاديمية؛ إن الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى يأتي تتويجاً لجهود السنوات الماضية، واحتفالاً بما حققه أبناؤنا وبناتنا من تفوق وتميز.

وأضاف أن الدفعة الأولى ضمت 31 طالباً وطالبة في تخصصي النقل البحري، والهندسة البحرية، لافتاً إلى زيادة الإقبال على كليات الأكاديمية وتوسع مساقاتها ودرجاتها العلمية.

وأوضح الزعابي أنه بفضل الدعم والرعاية الكبيرة التي يوليها صاحب السمو الحاكم، حققت الأكاديمية تميزاً وتفرداً حتى باتت صرحاً علمياً شامخاً له مكانة مرموقة على مستوى المنطقة، أهلها لاستقطاب العديد من شركات الملاحة البحرية للتدريب، وهو ما يعزز فرصها في الحصول على المزيد من الاعتمادات الدولية والعضويات العالمية في مجال النقل والعلوم البحرية.
October 04, 2024 / 12:39 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.