جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال استقبالها وفداً من أطفال الشارقة

شرطة الشارقة تستعرض استراتيجياتها في تعزيز بيئة العمل الإيجابية

03 أكتوبر 2024 / 7:01 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تستعرض استراتيجياتها في تعزيز بيئة العمل الإيجابية
download-img
استعرض العقيد الدكتور محمد بطي الهاجري، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، أمام وفد من أطفال الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، أفضل الممارسات المطبقة بجودة الحياة وسعادة الموظفين، واستراتيجيات تعزيز بيئة العمل الإيجابية.
الشارقة 24:

استقبل العقيد الدكتور محمد بطي الهاجري، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وفداً من أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين برئاسة نورة الشامسي، نائب مدير أطفال الشارقة، وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في مجال جودة الحياة وسعادة الموظفين، بالإضافة إلى استعراض خدمات مراكز سعادة المتعاملين التابعة للقيادة.

حضر اللقاء إيمان تركي مدير إدارة رعاية الأطفال، ومروة الزرعوني مدير إدارة التسويق والاتصال الحكومي، وفاطمة آل علي مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي، وفاطمة المجيني رئيس قسم الموارد البشرية بأطفال الشارقة، والنقيب سالم عاشور مدير فرع إسعاد العاملين بشرطة الشارقة، والملازم أول علياء السركال مدير فرع شؤون التعلم، وعدد من ضباط الاختصاص.

ورحب العقيد الهاجري بالوفد الزائر، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة، ومشيداً بجهود أطفال الشارقة والتزامها في تطوير قدراتها وتبني أفضل الأساليب لتحقيق التنمية المستدامة، مؤكداً حرص شرطة الشارقة على تعزيز أواصر التعاون وتبادل الخبرات بين المؤسسات الحكومية؛ مما يعزز من مستوى التميز والابتكار في الخدمات المقدمة للمجتمع.

واطلع الوفد على استراتيجيات القيادة العامة لشرطة الشارقة في تعزيز بيئة عمل إيجابية تسهم في تحقيق سعادة الموظفين من خلال تطبيق معايير جودة الحياة المؤسسية، وتقديم خدمات متميزة للمتعاملين، كما اطلع على أنظمة إدارة الخدمات وقنوات تقديم الخدمة ومنصات التواصل، والممارسات المطبقة لإسعاد المتعاملين، إلى جانب استعراض برنامج "الكوتشينج" المتخصص في التدريب والتعلم.

وفي ختام الزيارة أعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، معبراً عن أمله في استمرار التعاون المثمر بين الجانبين، وتبادل الخبرات؛ ارتقاءً بجودة الخدمات المقدمة.
October 03, 2024 / 7:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.