جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في ختام نسختها العاشرة

البيئة والمحميات تكرم المشاركين في توعية مرتادي المناطق الجبلية

03 أكتوبر 2024 / 1:48 AM
أكدت عواطف النقبي، مدير فرع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في خورفكان، نجاح حملة التوعية البيئية لمرتادي المناطق الجبلية تزامناً مع ختام نسختها العاشرة في إزالة الرسوم من 15 موقعاً جبلياً، وتنظيم فعاليات تثقيفية في 30 مدرسة بالمنطقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، الأربعاء، حفل التكريم الختامي للنسخة العاشرة من مبادرة التوعية البيئية لمرتادي المناطق الجبلية، وذلك بالمركز الثقافي في خورفكان.

شهد فعاليات الحفل سعادة هنا سيف السويدي، رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة، وسعادة الدكتور محمد المر، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وحشد من مسؤولي وممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية في المنطقة الشرقية.

وقالت عواطف النقبي، مدير فرع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في خورفكان، أن الحفل يأتي تكريماً للشركاء الاستراتيجيين، وتأكيداً على تحقيق المبادرة أهدافها المتمثلة في نشر الوعي بسبل الحفاظ على البيئة.

وأوضحت في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن الحملة نجحت على مدار 10 دورات في تنظيم حملات ميدانية أنجزت تنظيف وإزالة الرسوم من 15 موقعاً جبلياً في مختلف مدن المنطقة، علاوة على تنظيم فعاليات وحملات توعوية في أكثر من 30 مدرسة، كما ساهمت في نشر الوعي والمعرفة بسبل صون البيئة والمحافظة على المناطق الجبلية.

تضمن الحفل معرضا بيئيا مصاحباً، وعرض مادة فلمية عن إنجازات المبادرة، كما قدمت زهرات مدرسة عاتكة بنت زيد استعراضاً بيئياً، واختتم الحفل بتكريم أكثر من 50 مؤسسة شريكة في المبادرة.
October 03, 2024 / 1:48 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.