جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنظيم حملة تنظيف مشتركة على شاطئ الخان

الشارقة تحتفي باليوم العالمي لتنظيف البيئة

27 سبتمبر 2024 / 12:15 AM
الشارقة تحتفي باليوم العالمي لتنظيف البيئة
download-img
جانب من حملة التنظيف المشتركة في شاطئ الخان بالشارقة
احتفت مدينة الشارقة المستدامة، وبلدية الشارقة، ومجموعة "بيئة"، باليوم العالمي لتنظيف البيئة، من خلال تنظيم حملة تنظيف مشتركة على شاطئ الخان، في مبادرة تعكس روح المجتمع والالتزام البيئي.
الشارقة 24 – وام:

نظمت مدينة الشارقة المستدامة، بالتعاون مع بلدية مدينة الشارقة، ومجموعة "بيئة"، حملة تنظيف على شاطئ الخان، في مبادرة تعكس روح المجتمع والالتزام البيئي، وضمن الاحتفال باليوم العالمي لتنظيف البيئة.

وأكد يوسف أحمد المطوع الرئيس التنفيذي لمدينة الشارقة المستدامة، أن الحملة تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الحفاظ على المناظر الطبيعية، بما في ذلك الشواطئ والحياة البحرية، وتعكس أهدافنا الأوسع في تعزيز المسؤولية البيئية ودعم الاستدامة.

من جهته، أوضح سعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة، أن هذه المبادرة تؤكد حرص البلدية، على تعزيز المظهر الحضاري والجمالي للإمارة، والاهتمام بنظافة الشواطئ باعتبارها وجهات سياحية متميزة تشهد إقبالاً كبيراً خصوصاً خلال فصل الصيف.

بدوره، نوه رافائيل لوبيز الرئيس التنفيذي لقطاع جمع النفايات وتنظيف المدن في مجموعة "بيئة"، إلى أن منع النفايات من الوصول إلى محيطنا، يعتبر أمراً بالغ الأهمية لصحة النظم البيئية والمجتمعات، وأضاف نحن فخورون بالتعاون مع مدينة الشارقة المستدامة، وبلدية الشارقة، وتوحيد الجهود في شاطئ الخان لإحداث تأثير إيجابي هنا في الشارقة.
September 27, 2024 / 12:15 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.