جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تعرفوا على أدواره وأقسامه

فائزون بجائزة الشارقة للأدب المكتبي يزورون مركز جمعة الماجد

03 أكتوبر 2024 / 3:14 PM
فائزون بجائزة الشارقة للأدب المكتبي يزورون مركز جمعة الماجد
download-img
زار وفد من الفائزين بالدورة الرابعة والعشرين من "جائزة الشارقة للأدب المكتبي"، التي نظمتها إدارة مكتبات الشارقة العامة التابعة لهيئة الشارقة للكتاب، مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي، أمس الأربعاء.
الشارقة 24:

استقبل مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث بدبي يوم أمس الأربعاء، وفداً من الفائزين بالدورة الرابعة والعشرين من "جائزة الشارقة للأدب المكتبي"، التي نظمتها إدارة مكتبات الشارقة العامة التابعة لهيئة الشارقة للكتاب.

وقد ضمَّ الوفد الفائزان بفئة "أفضل بحث"، وهم: الدكتور إبراهيم عبد الهادي، أستاذ علم النفس المساعد بجامعة الإسكندرية، الفائز بالمركز الأول، والدكتور إبراهيم محمد كرثيو، الفائز بالمركز الثاني، والدكتورة إهداء صلاح ناجي، أستاذة المكتبات المساعدة بجامعة القاهرة، الفائزة بالمركز الثالث.

وكان في استقبال الوفد الدكتور محمد كامل جاد، المدير العام للمركز، والأستاذة شيخة عبد الله المطيري، رئيسة قسمي الثقافة الوطنية والعلاقات العامة، والأستاذ رياض طاهر، رئيس قسم المعالجة الفنية، والأستاذ أنور الظاهري، رئيس شعبة العلاقات العامة في المركز.

وقد رحَّب المدير العام للمركز بالضيوف، وتحدث معهم عن الدور الذي يقوم به المركز في حفظ التراث الإنساني، ثم قام الوفد بجولة في أقسام المركز، بدأت من معرض "مسيرة العطاء" وخُتمت في قسم المخطوطات.

وفي ختام الزيارة شكر الوفد المركز على حسن الاستقبال، كما أهدى المركز للضيوف كتباً من إصداراته.
October 03, 2024 / 3:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.