جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد في دبي

16 نزيلاً بإصلاحية الشارقة يعتنقون الدين الإسلامي بـ9 أشهر من 2024

01 أكتوبر 2024 / 5:38 PM
العقيد عبد الله راشد علاي النقبي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالإنابة
download-img
العقيد عبد الله راشد علاي النقبي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالإنابة
أعلنت المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، اعتناق 16 نزيلاً بالمؤسسة للدين الإسلامي، خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2024، وذلك بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بدبي.
الشارقة 24:

كشفت المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عن اعتناق 16 نزيلاً بالمؤسسة للدين الإسلامي، خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2024، وذلك بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بدبي.

وأوضح العقيد عبد الله راشد علاي النقبي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالإنابة، أن المؤسسة تسعى باستمرار إلى توفير بيئة إصلاحية قائمة على مبادئ الرعاية والتوجيه، مشيراً إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار دور المؤسسة بتأهيل النزلاء، نفسياً واجتماعياً، بغض النظر عن دياناتهم أو معتقداتهم؛ مما يسهم في تعزيز قيم التسامح والتفاهم الثقافي والديني.

وأضاف العقيد النقبي، أن الهدف الرئيس هو إعادة دمج النزلاء في المجتمع بصورة إيجابية بعد انتهاء مدة محكومياتهم؛ بما يساعدهم على استعادة حياتهم الطبيعية بشكل فعال وبنّاء، وأشار إلى أن هذا النهج يسهم في تقويم سلوك النزلاء وتقليل معدلات العودة إلى الجريمة، والإسهام في بناء مستقبل أفضل لأنفسهم وللمجتمع.

من جانبهم، أعرب النزلاء عن أن تعرفهم بشكل أعمق على جوهر الدين الإسلامي وقيمه التي تدعو إلى المحبة والرحمة والتسامح، إضافةً إلى أن المعاملة الطيبة والاهتمام الذي لمسوه من المسؤولين، كان من الأسباب الرئيسة التي دفعتهم إلى اعتناق الإسلام، وأوضحوا أن المحاضرات الدينية التي ألقاها الأئمة، أسهمت في تعزيز فهمهم لتعاليم الدين الحنيف؛ مما دفعهم إلى إشهار إسلامهم.
October 01, 2024 / 5:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.