جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن برنامج أسابيع التراث الثقافي العالمي

عائشة غابش: معهد الشارقة للتراث يحتفي بالقهوة كتراث إنساني

01 أكتوبر 2024 / 5:01 PM
أعلنت عائشة عبيد غابش مدير إدارة الفعاليات والأنشطة في معهد الشارقة للتراث، عن انطلاق فعالية "القهوة تراث إنساني"، ضمن برنامج أسابيع التراث الثقافي العالمي في الشارقة، واحتفاءً بيوم القهوة العالمي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت عائشة عبيد غابش مدير إدارة الفعاليات والأنشطة في معهد الشارقة للتراث، أنه ضمن برنامج أسابيع التراث الثقافي العالمي بالشارقة، نحتفي اليوم بالقهوة كتراث إنساني، تزامناً مع يومها العالمي، وهكذا نكون قد دمجنا الفعاليتين مع بعضهما البعض.

وأضافت غابش، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، نشاهد اليوم مشاركات عديدة في فعالية "القهوة تراث إنساني"، من دول مجلس التعاون الخليجي، والجالية العربية في الدولة، وهناك مشاركة من إيطاليا، وتابعت أن البرنامج يتضمن العديد من المشاركات في إعداد القهوة والضيافة وآداب تقديمها، بالإضافة إلى برنامج فكري، بمشاركة عدد من المتحدثين عن التراث والقهوة بالذات.

وأشارت مدير إدارة الفعاليات والأنشطة في معهد الشارقة للتراث، إلى أنه سيتم تنظيم فعاليات متنوعة، يوم غدٍ الأربعاء، من ضمنها جلسة شعرية بمشاركة عدد من الشعراء، احتفاءً بالقهوة، إضافة إلى ورش ستقدم لزوّار الفعالية من طلبة المدارس.
October 01, 2024 / 5:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.