جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة عدد من الجامعات

جامعة خورفكان تنظم جلسة حول التوازن بين الدراسة والحياة الشخصية

01 أكتوبر 2024 / 10:47 PM
أكدت الدكتورة هدى حسن النقبي مدير إدارة شؤون الطلبة بجامعة خورفكان، حرص الجامعة، على تعزيز معارف الطلبة وتنمية مهاراتهم في إدارة الوقت، وتحقيق التوازن بين الدراسة والحياة الشخصية، من خلال المحاضرات والجلسات الحوارية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت جامعة خورفكان، ممثلة بإدارة شؤون الطلبة، جلسة حوارية بمشاركة عدد من الجامعات حول إدارة الوقت، بعنوان "تحقيق التوازن بين الدراسة والحياة الشخصية"، وذلك بقاعة شهداء الوطن بمقر الجامعة.

شهد وقائع الجلسة، التي شاركت فيها جامعات الشارقة، وكلباء، والجامعة القاسمية، والفجيرة للعلوم والتكنولوجيا، وغيرها من جامعات الساحل الشرقي؛ سعادة الأستاذ الدكتور علي هلال النقبي مدير جامعة خورفكان، وعدد من ممثلي الجامعات وأعضاء الهيئات الإدارية والأكاديمية، وحشد من الطالبات.

وأوضحت الدكتورة هدى حسن النقبي مدير إدارة شؤون الطلبة بجامعة خورفكان، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الجلسة هدفت إلى تبادل الخبرات بين المشاركات، حول كيفية تنظيم الوقت وتحقيق التوازن بين الدراسة والارتقاء العلمي، والمحافظة على الاستقرار الأسري، وإدارة الأعمال في الوقت نفسه.

وأكدت النقبي، أن نخبة من الطالبات من مختلف الأعمار شاركن في الجلسة التي استعرضت تجارب بعض السيدات في استكمال الدراسة الأكاديمية والدراسات العليا، بعد سنوات من التوظيف والزواج، لتحقيق أهدافهن في التطور والحصول على أرقى الدرجات العلمية.
October 01, 2024 / 10:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.