جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف خدمة وتنمية المجتمعات

جامعة الشارقة ونظيرتها ستانفورد تبحثان التعاون الأكاديمي والبحثي

28 سبتمبر 2024 / 11:24 AM
جامعة الشارقة ونظيرتها ستانفورد تبحثان التعاون الأكاديمي والبحثي
download-img
بحثت جامعة الشارقة مع وفد جامعة ستانفورد الأميركية، سبل التعاون المستقبلي في المجالات الأكاديمية والبحثية والتدريب للقيادة المؤسسية، والتعاون في برامج تبادل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، والتقنيات الحديثة، والذكاء الاصطناعي.
الشارقة 24:

استقبل الأستاذ الدكتور يوسف الحايك، نائب مدير جامعة الشارقة للشؤون الأكاديمية وفداً من جامعة ستانفورد الأميركية، بهدف بحث سبل التعاون بين الجامعتين في مجالات البحث العلمي والتبادل الطلابي.

في بداية اللقاء، رحب نائب المدير بالوفد المكون من السيدة كاريسا ليتل، العميد المشارك والمديرة التنفيذية لمركز ستانفورد الهندسي للتعليم الدولي وعبر الإنترنت بجامعة ستانفورد، والسيدة مي تشاو، الرئيسة التنفيذية لحلول التعليم في المركز، وأكد ترحيب جامعة الشارقة بكافة أشكال التعاون مع المؤسسات التعليمية والعلمية، وبناء علاقات تعاونية تكاملية بهدف خدمة وتنمية المجتمعات.

وخلال اللقاء، ناقش الحضور إمكانية التعاون المستقبلي في المجالات الأكاديمية والبحثية والتدريب للقيادة المؤسسية، والتعاون في برامج تبادل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، والتقنيات الحديثة، والذكاء الاصطناعي، كما تناول الحضور إمكانية التعاون في برامج استراتيجية تسهم في تطوير برامج التعليم المستمر، كما قام وفد جامعة ستانفورد بجولة في كلية الفنون الجميلة والتصميم بجامعة الشارقة، وأشادوا بما تحتويه من مرافق تعليمية وتدريبية مختلفة.

حضر اللقاء الأستاذة الدكتورة نادية مهدي الحسني، عميدة كلية الفنون الجميلة والتصميم، والدكتورة أسماء نصيري، مديرة مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في جامعة الشارقة.

September 28, 2024 / 11:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.