جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن اجتماع مشترك

شرطة الوسطى تناقش مع نادي الشارقة لسباقات الهجن الإجراءات الأمنية

30 سبتمبر 2024 / 11:30 AM
شرطة الوسطى تناقش مع نادي الشارقة لسباقات الهجن الإجراءات الأمنية
download-img
اجتمعت إدارة شرطة المنطقة الوسطى مع نادي الشارقة لسباقات الهجن لمناقشة الإجراءات الأمنية والتنظيمية المتعلقة بالسباقات والمهرجانات التي تُقام في ميدان الذيد لسباقات الهجن. وتمت الإشارة إلى أهمية نشر دوريات الشرطة لضمان أمن وسلامة جميع مستخدمي طريق الميدان.
الشارقة 24:

بحثت إدارة شرطة المنطقة الوسطى مع نادي الشارقة لسباقات الهجن، الإجراءات الأمنية والتنظيمية في السباقات والمهرجانات التي تقام على أرضية ميدان الذيد لسباقات الهجن، وذلك بوضع دوريات الشرطة لحفظ النظام، وضمان أمن وسلامة مستخدمي طريق الميدان.

ترأس الاجتماع العقيد حميد سعيد الجلاف الشويهي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، وبحضور العقيد خليفة مصبح الخاصوني رئيس مركز شرطة الذيد الشامل، والمقدم عبد الله سليمان المليح رئيس قسم التحريات والمباحث، والرائد حمدان خليفة البدواوي رئيس قسم المرور والدوريات والرائد راشد سعيد بن هويدن مدير فرع الاستراتيجية، والملازم أول عيسى عبيد مدير فرع الخدمات المساندة، بحضور سعادة عبد الله محمد معضد بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، ومحمد عبيد بن حامد الطنيجي، ومحمد عوض خصوني الكتبي أعضاء مجلس إدارة النادي.

وتم في الاجتماع مناقشة الإجراءات الأمنية والتنظيمية في أيام السباقات والمهرجانات الخاصة في سباقات الهجن، والتي تقام على أرضية ميدان الذيد، وذلك بتوفير دوريات شرطة ثابتة في أيام السباقات، وذلك لحفظ الأمن ومنع أي تجاوزات من بعض أصحاب المركبات التي قد تحدث في ميدان السباق.

وفي ختام الاجتماع، ثمّن سعادة عبد الله محمد معضد بن هويدن الكتبي، جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلةً بإدارة شرطة المنطقة الوسطى في الحد من وقوع الحوادث المرورية، ومخاطر الطرق، ودورها في تعزيز الإجراءات الأمنية في ميدان الذيد لسباقات الهجن في السباقات والمهرجانات، مؤكداً الاستمرار في تعزيز التعاون ما بين النادي وإدارة شرطة المنطقة الوسطى.
September 30, 2024 / 11:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.