جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر المقبل

نادي الشارقة يشارك في "عربية السلة الـ36" بالإسكندرية

30 سبتمبر 2024 / 12:09 AM
صورة بعنوان: نادي الشارقة يشارك في "عربية السلة الـ36" بالإسكندرية
download-img
توجهت بعثة فريق رجال كرة السلة بنادي الشارقة، مساء الأحد، إلى الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة الــ36 للأندية، خلال الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر المقبل.
الشارقة 24:

غادرت بعثة فريق رجال كرة السلة بنادي الشارقة الرياضي، عبر مطار الشارقة الدولي، مساء الأحد، إلى الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، وذلك للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة الــ36 للأندية، خلال الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر المقبل.

وتتألف بعثة النادي، التي يترأسها سعادة محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية، من 25 فرداً، وتشمل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية و14 لاعباً في قائمة الفريق.

ويشارك نادي الشارقة، مع كل من ناديي الوحدة والبطائح، ممثلين للدولة في عربية السلة الــ36 التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري المصري. 

ويُعتبر نادي الشارقة، هو الفريق الإماراتي الوحيد، الذي سبق له التتويج باللقب عام 2011 في النسخة الـ24 من المسابقة التي احتضنتها أبوظبي.

وتشهد البطولة، تواجد 16 فريقاً من أعرق الأندية العربية، تم تقسيمها إلى 4 مجموعات، حيث يلعب الشارقة ضمن المجموعة الثانية التي تضم العربي القطري، وسموحة المصري، وكاظمة الكويتي. 

ويفتتح رجال الملك الشرقاوي، مبارياتهم بمواجهة سموحة، الأربعاء المقبل، ثم العربي القطري في 3 أكتوبر، قبل ختام الدور التمهيدي بملاقاة كاظمة الكويتي 4 أكتوبر المقبل.

وتقام مواجهات الشارقة في دور الـ16 للبطولة يوم 7 أكتوبر، عندما يلتقي أول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى، وثاني الثانية مع ثالث الأولى، وثالث الثانية مع ثاني الأولى، ورابع الثانية مع متصدر الأولى، على صالة برج العرب.
September 30, 2024 / 12:09 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.