جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف استعراض أبرز الإنجازات ومناقشة الخطط المستقبلية

رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة يجتمع بمدراء الإدارات والخبراء

29 سبتمبر 2024 / 11:35 AM
رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة يجتمع بمدراء الإدارات والخبراء
download-img
اجتمع سعادة عبد الله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة، مع مدراء الإدارات والخبراء في الدائرة، بهدف استعراض أبرز الإنجازات ومناقشة الخطط المستقبلية التي تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للدائرة، ودورها الفاعل في تحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمجلس التنفيذي للإمارة.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز التواصل والتعاون الداخلي، اجتمع سعادة عبد الله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة، مع مدراء الإدارات والخبراء في الدائرة، بحضور سعادة ماجد حمد المري، مدير الدائرة. 

هدف الاجتماع إلى استعراض أبرز الإنجازات ومناقشة الخطط المستقبلية التي تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للدائرة، ودورها الفاعل في تحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمجلس التنفيذي للإمارة.

واستهل سعادة عبدالله الزعابي الاجتماع بالترحيب بالحضور، مشيداً بالجهود الحثيثة التي تبذلها الإدارات المختلفة لتحقيق الإنجازات وتطوير العمل. وأوضح بأن هذه الجهود تمثل امتداداً لمسيرة النجاحات التي حققتها الدائرة، مؤكداً على أهمية مواصلة الجهود لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تنسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة.

كما أوضح الزعابي أهمية تعزيز بيئة العمل ودعم التكامل بين الإدارات لضمان تقديم أفضل الخدمات الحكومية. وعبّر عن تقديره لجهود فرق العمل ودورهم المحوري في دعم مسيرة التنمية والتطوير بالدائرة.

وفي ختام الاجتماع، قام سعادته بتكريم الموظفين المتميزين، تقديراً لإسهاماتهم في تحقيق الأداء المتميز.مؤكداً حرص الدائرة على تعزيز ثقافة التميز وبناء بيئة عمل إيجابية تشجع على التطوير المستمر وتلهم جميع الموظفين لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات .

September 29, 2024 / 11:35 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.