جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز ثقافة أفراد المجتمع

"أولياء أمور الطلبة بالشارقة" ينظم محاضرة حول الأمن السيبراني

27 سبتمبر 2024 / 11:30 AM
صورة بعنوان: "أولياء أمور الطلبة بالشارقة" ينظم محاضرة حول الأمن السيبراني
download-img
في ظل تزايد التحديات المرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة، أقام مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، التابع لدائرة شؤون الضواحي، أمس الخميس، محاضرة توعوية بعنوان "الأمن السيبراني لمجتمع آمن"، بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة الشارقة.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة الشارقة، التابع لدائرة شؤون الضواحي، محاضرة توعوية بعنوان "الأمن السيبراني لمجتمع آمن"، بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

 تأتي هذه المحاضرة التي جرى تنظيمها صباح أمس الخميس، بمقر المجلس في إطار جهود المجلس لنشر وتعزيز ثقافة الأمن السيبراني لدى أفراد المجتمع، في ظل تزايد التحديات المرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة.

قدمت المحاضرة ملازم أول الدكتورة عشبة محمد الكتبي، ضابط مباحث في إدارة التحريات والمباحث الجنائية وحضر المحاضرة عادل الحمادي رئيس اللجنة الإعلامية وسلوى جمعة رئيسة لجنة الأنشطة والفعاليات، ولفيف من الحضور.

 وقد شهدت الفعالية حضوراً كبيراً من أولياء الأمور، الذين أبدوا اهتماماً بالغاً بالموضوعات المطروحة، مما أسهم في خلق نقاشات مفتوحة ومفيدة. 

حيث كانت الدكتورة الكتبي متاحة للإجابة عن الأسئلة والاستفسارات التي طرحتها الحضور، مما زاد من تفاعل الجمهور مع المحاضرة.

تناولت المحاضرة عدداً من الموضوعات المهمة، بدءاً من تعريف الأمن السيبراني وأهميته في العصر الرقمي، وصولاً إلى استعراض أبرز أنواع الجرائم السيبرانية وطرق الوقاية منها. 

وأكدت الدكتورة الكتبي على ضرورة توعية الأفراد بوسائل حماية بياناتهم الشخصية، وكيفية التعامل مع التهديدات الإلكترونية بشكل فعال.

في ختام المحاضرة، قدّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات الشكر الجزيل للدكتورة عشبة الكتبي على تقديم هذه المعلومات القيمة، مؤكدين على أهمية الاستمرار في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعزز الوعي الأمني في المجتمع، وتساهم في بناء مجتمع آمن ومحصن ضد المخاطر السيبرانية.

September 27, 2024 / 11:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.