جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتسهيل إصدار وتجديد التراخيص للمنشآت التعليمية في الإمارة

اقتصادية وهيئة الشارقة للتعليم الخاص تطلقان "النافذة الواحدة"

26 سبتمبر 2024 / 5:00 PM
أعرب عبد السلام عبد الرحمن زينل مدير إدارة التراخيص بهيئة الشارقة للتعليم الخاص، عن سعادته باستقبال وفد من دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، لتوقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين، بهدف تعزيز التعاون وتطبيق نظام "النافذة الواحدة"، الذي يسهم في تسهيل وتطوير إجراءات إصدار وتجديد التراخيص اللازمة للمنشآت التعليمية في الإمارة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

عبر عبد السلام عبد الرحمن زينل مدير إدارة التراخيص بهيئة الشارقة للتعليم الخاص، عن سعادته باستقبال وفد من دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، لتوقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين، بهدف تعزيز التعاون وتطبيق نظام "النافذة الواحدة"، الذي يسهم في تسهيل وتطوير إجراءات إصدار وتجديد التراخيص اللازمة للمنشآت التعليمية بالإمارة.

وأوضح زينل، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن هذه الاتفاقية، تأتي في سياق استراتيجية عمل هدفها تسهيل الخدمات المقدمة للمستثمرين والمتعاملين عبر نافذة واحدة، مما يعزز من كفاءة العمليات ويختصر الوقت والجهد للمستخدمين، حيث تنص بنود الاتفاقية على تبادل المعلومات والتنسيق المستمر بين الجانبين، بما يخدم المصلحة العامة للإمارة، ويسهم في تحقيق الأهداف المشتركة.

وفي ختام حديثه، توجه مدير إدارة التراخيص بهيئة الشارقة للتعليم الخاص، بالشكر إلى دائرة التنمية الاقتصادية، على تعاونها المثمر وجهودها البناءة لخدمة المصلحة العامة للإمارة.
September 26, 2024 / 5:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.