جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن ورشة تعد الأولى من نوعها على مستوى الإمارة

الشارقة للتعليم الخاص تناقش معايير اعتماد المؤسسات وتصديق المؤهلات

26 سبتمبر 2024 / 3:19 PM
أفادت شما الشحي مدير مشروع المؤهلات الوطنية بهيئة الشارقة للتعليم الخاص، بأن إدارة التراخيص بالهيئة قامت بتنظيم ورشة عملية تعتبر الأولى من نوعها في إمارة الشارقة، بالشراكة مع المركز الوطني للمؤهلات التابع لوزارة التربية والتعليم، جاءت بعنوان تبسيط العمليات للامتثال لمعايير المركز الوطني للمؤهلات.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

عبرت شما الشحي مدير مشروع المؤهلات الوطنية بهيئة الشارقة للتعليم الخاص، عن سعادتها بتنظيم ورشة عملية تعتبر الأولى من نوعها في إمارة الشارقة، بالشراكة مع المركز الوطني للمؤهلات التابع لوزارة التربية والتعليم بعنوان تبسيط العمليات للامتثال لمعايير المركز الوطني للمؤهلات.

وأشارت الشحي إلى أن الورشة تضمنت عدداً من الجلسات التفاعلية، ناقشت معايير اعتماد المؤسسات والبرامج وتصديق المؤهلات، إضافةً إلى مناقشه آلية عمل إدارة علاقة العملاء، كما تم الاطلاع على الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للمؤهلات، مؤكدةً أن دور هيئة الشارقة للتعليم الخاص كجهة مانحة هو ترخيص المراكز التدريبية الحكومية والشبه حكومية والخاصة والبرامج التدريبية ليكونوا مراكز معتمدة من قبل المركز الوطني للمؤهلات، واصدار الشهادات للمتعلمين. 

وفي ختام حديثها، توجهت بالشكر والتقدير للشركاء والحضور، داعيةً الجميع في حال وجود أية استفسار التواصل مع إدارة التراخيص في هيئة الشارقة للتعليم الخاص. 


September 26, 2024 / 3:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.