جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بتوجيهات حاكم الشارقة

حضانة كلباء تستقبل 155 طفلاً بعد إنجاز توسعة الفصول

25 سبتمبر 2024 / 11:21 PM
أكدت مريم الدهماني، مدير حضانة كلباء بالإنابة، رفع الطاقة الاستيعابية للحضانة لتضم 155 طفلاً من مختلف المراحل العمرية، بعد الانتهاء من مشروع توسعة فصولها الدراسية والتي تضم 8 فصول.أكدت مريم الدهماني، مدير حضانة كلباء بالإنابة، رفع الطاقة الاستيعابية للحضانة لتضم 155 طفلاً من مختلف المراحل العمرية، بعد الانتهاء من مشروع توسعة فصولها الدراسية والتي تضم 8 فصول.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، تم إنجاز مشروع توسعة حضانة كلباء، التابعة لأكاديمية الشارقة للتعليم.

وقالت مريم الدهماني، مدير الحضانة بالإنابة، أنه مع مطلع شهر سبتمبر تم استقبال المرحلة الأولى من الأطفال المنتسبين للحضانة، فيما تجري الاستعدادات لاستقبال أطفال المرحلة الثانية، ليصل مجموع الأطفال في الحضانة إلى 155 طفلاً وطفلة.

وأوضحت في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن الحضانة توفر خدمات الرعاية والتعليم للأطفال من عمر صفر حتى 4 سنوات، موزعين على 8 فصول دراسية، تحت إشراف كادر مميز يضم نخبة من المعلمات والمشرفات المؤهلات والمتخصصات في مجال الرعاية والتعليم.

وأشارت الدهماني إلى أن الحضانة تتبع أحدث مناهج ونظريات التعليم الحديثة، وتتمتع بمرافق ذات جودة عالية تراعي المعايير الدولية، ومنها الفصول وأركان الورش، ومرافق الترفيه التي تلبي احتياجات الأطفال في مختلف المراحل العمرية.
September 25, 2024 / 11:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.