جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
درست هياكل الجهات الحكومية خلال اجتماعها برئاسة عبدالله الزعابي

لجنة الهياكل التنظيمية تناقش خطتها حتى نهاية 2024

25 سبتمبر 2024 / 7:56 PM
لجنة الهياكل التنظيمية تناقش خطتها حتى نهاية 2024
download-img
ناقشت لجنة الهياكل التنظيمية بإمارة الشارقة؛ خطتها حتى نهاية عام 2024، واطلعت على مقترحات تطوير الهياكل التنظيمية في الجهات الحكومية. جاء ذلك خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم الأربعاء برئاسة سعادة عبد الله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة الموارد البشرية.
الشارقة 24:

عقدت لجنة الهياكل التنظيمية بإمارة الشارقة؛ اجتماعها الدوري برئاسة سعادة عبد الله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة الموارد البشرية، لمناقشة خطة اللجنة حتى نهاية عام 2024، والاطلاع على مقترحات تطوير الهياكل التنظيمية في الجهات الحكومية.

وخلال الاجتماع، تم عرض ومراجعة الهياكل التنظيمية، واقتراح آليات تطويرها لتتماشى مع التوجهات المستقبلية للإمارة، وتلبية احتياجات التطور الإداري والتقني، بما يعزز من كفاءة الأداء الحكومي، ويدعم تحقيق رؤية الإمارة في التميز المؤسسي.

وقال سعادة عبد الله إبراهيم الزعابي؛ تعد عملية تطوير الهياكل التنظيمية إحدى المتطلبات الأساسية نحو تحسين الأداء الحكومي ورفع مستوى الإنتاجية. لذا تركز خطة اللجنة على بناء هياكل تنظيمية متطورة تواكب التغيرات السريعة، وتدعم الابتكار والكفاءة. ونسعى من خلالها إلى تعزيز البيئة المؤسسية لتكون أكثر مرونة وقدرة على التكيف مع المتغيرات المستقبلية.

وأضاف الزعابي أن اللجنة تعمل بتعاون وثيق مع كافة الجهات الحكومية لضمان تنفيذ التحديثات اللازمة وفقًا لأفضل المعايير المعتمدة، بما يعزز من قدرة المؤسسات على تقديم خدمات ذات جودة عالية للمجتمع.
September 25, 2024 / 7:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.