جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال لقاء تعريفي..

"الشارقة للعمل التطوعي" تستعرض تجارب الفائزين في دورتها السابقة

25 سبتمبر 2024 / 3:16 PM
"الشارقة للعمل التطوعي" تستعرض تجارب الفائزين في دورتها السابقة
download-img
نظمت جائزة الشارقة للعمل التطوعي لقاءً تعريفياً، لتسليط الضوء على تفاصيل الجائزة ومعايير التحكيم وآلية المشاركة في الجائزة، كما تتخلل اللقاء عرض تجارب ملهمة للفائزين في الدورة السابقة للجائزة، وذلك في أكاديمية الشارقة للتعليم بقاعة الابتكار.
الشارقة 24:

عقدت جائزة الشارقة للعمل التطوعي لقاءً تعريفياً، بهدف التعريف بتفاصيل الجائزة ومعايير التحكيم وآلية المشاركة في الجائزة، كما تتخلل اللقاء عرض تجارب ملهمة للفائزين في الدورة السابقة للجائزة، وذلك في أكاديمية الشارقة للتعليم بقاعة الابتكار.

تجارب ملهمة

وشارك في الجلسة كل من فريق "عطاء حمدان التطوعي"، الفائز بجائزة أفضل مبادرة تطوعية، في تقديم تجربته المتميزة التي حظيت بالتقدير والإشادة.

وشارك أيضاً في اللقاء، مركز "علمني للاستشارات الإدارية والتدريب" تجربته التي أهلته للفوز بجائزة أفضل مبادرة تطوعية.

كما شاركت جمعية أصدقاء مرضى السرطان التي حصلت على جائزة أفضل جهة صانعة للفرص التطوعية، لعرض أساليبها في تمكين المتطوعين وتقديم الفرص المميزة لهم للمشاركة في دعم مرضى السرطان.

توفير سبل الدعم

وبهذه المناسبة، أكدتْ فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي لجائزة الشارقة للعمل التطوعي، أن التجارب التي قدمها الفائزون بالجائزة تهدف إلى تبادل الخبرات وتسليط الضوء على قصص النجاح التي يمكن أن تلهم المشاركين في الدورة المقبلة.

وأشارت المدير التنفيذي للجائزة، إلى أن هذه المبادرة جاءت استجابة لاقتراحات وطلبات الجمهور، بهدف الاستفادة من تجارب الآخرين وتعزيز مهاراتهم عند تقديم ملفاتهم في الجائزة.

كما أعربت فاطمة عن خالص شكرها وتقديرها للجهات التي شاركت في تقديم تجاربها وخبراتها لصالح الآخرين، مشيرةً إلى أن هذه الخطوة تساهم بشكل كبير في تعزيز مسار العمل التطوعي وترسيخ المسؤولية الاجتماعية والمجتمعية.

وأوضحت أن هذه الجلسة تمثل جزءاً من استراتيجية الجائزة الهادفة إلى تعزيز ثقافة التطوع وجعلها قيمة مجتمعية راسخة، إلى جانب تقديم الدعم الفني والإرشادي للراغبين في المشاركة في الدورة المقبلة، ونرجو أن تكون تجارب الفائزين السابقين مصدر إلهام للجميع.
September 25, 2024 / 3:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.