جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
سلطت الضوء على جهود الإمارات في تعزيز قيم السلام

الجامعة القاسمية تنظم ندوة "الإمارات للسلام وطن"

23 سبتمبر 2024 / 8:26 PM
الجامعة القاسمية تنظم ندوة "الإمارات للسلام وطن"
download-img
نظّمت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة القاسمية ندوة بعنوان "الإمارات للسلام وطن"، سلطت خلالها الضوء على الجهود الكبيرة التي تبذلها الإمارات في تعزيز قيم السلام والتسامح على الصعيدين الإقليمي والدولي، وجرى تنظيمها بمناسبة يوم العالمي للسلام.
الشارقة 24:

بمناسبة يوم العالمي للسلام.. نظّمت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة القاسمية ندوة بعنوان "الإمارات للسلام وطن".

وجرى تسليط الضوء على مبادرات الإمارات في نشر ثقافة السلام، ووجهات نظر المشاركين حول أهمية هذه القيم في بناء مجتمع متماسك ومستقر، ومن خلال قصائد ومداخلات متعددة، تم التأكيد على أن الإمارات ليست مجرد وطن، بل تمثل نموذجاً يحتذى به في تعزيز التسامح والاحترام المتبادل بين الثقافات.

شارك في الندوة الشاعر والكاتب المعروف سعادة عبد الله الهدية، وسعادة الدكتور عبد الكريم عثمان، عميد كلية القرآن الكريم، وأدار الندوة الأستاذ الدكتور خليل الرفوع الأستاذ بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، حيث ألقى سعادة الدكتور عبد الله الهدية قصيدة عن السلام وجهود دولة الإمارات في نشره وتعزيز لغة السلام في العالم أجمع.

وشارك طلبة الجامعة القاسمية في الندوة بقصيدتين عن السلام: الطالب يوسف بوللو من كلية الاتصال والطالبة طيبة خليل من كلية الآداب والعلوم الإنسانية أكدوا فيها أن الإمارات أنموذج عالمي في تعزيز التسامح والتعايش السلمي بفضل رؤيتها التي تنبثق من قيم السلام والتنوع الثقافي.

وفي ختام الندوة، تم التأكيد على أهمية الاستمرار في نشر قيم السلام والتسامح، وتعزيز الجهود الدولية لتحقيق عالم أكثر أمناً واستقراراً.
September 23, 2024 / 8:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.